تطبيق Orange et moi يتربع على قائمة تطبيقات صنفه

أوردت أورنج المغرب، المشغل الرائد في المجال الرقمي، أن تطبيق Orange et moi هو الآن الأول في صنفه على متجر Google Play مع أكثر من 5 ملايين تحميل.

ويعمل تطبيق Orange et moi، الذي تم تصميمه وفق نهج التفكير التصميمي الذي يركز على احتياجات الزبناء، على توفير تجربة إستخدام سلسة، آمنة وعملية. الشيء الذي مكنه من تحقيق أعلى نسبة رضا لدى تطبيقات قطاع الاتصالات. إذ يحتل التطبيق، الذي يستخدمه اليوم واحد من كل ثلاثة زبناء أورنج، المرتبة الأولى في ما يخص رضا الزبناء بتحقيقه لنسبة تصل إلى %89 من الزبناء الراضون، %74 منهم يوصون بشدة بالتطبيق.

بصفته أداة يومية حقيقية، يلعب تطبيق Orange et moi دورا رئيسيا في إستراتيجية التحول الرقمي التي تنخرط فيها أورنج، والتي تم تصميمها بهدف تلبية احتياجات مستخدميها وتسهيل ادارتهم لخطوطهم النقالة والثابثة، الانترنت والفيبر بشكل أكبر. 

يوفر تطبيق Orange et moi مجموعة من الخدمات العملية، سواء لإدارة الخطوط بكل استقلالية، دفع الفواتير أو حتى تغيير الأرقام. يتيح التطبيق لمستخدميه أيضاً إمكانية شراء ألعابهم المفضلة، الاستماع وتفعيل النغمات الموسيقية بكل سهولة إضافة إلى الاستفادة من جميع المزايا التي تقدمها أورنج : الهدايا المقدمة كل يوم جمعة، وتذاكر السينما المجانية مع Cinéday، ودعوات حضور العروض الأولى والحفلات بالإضافة إلى التخفيضات الحصرية لدى شركاء أورنج في إطار برنامج iLoveYo.

يوفر تطبيق Orange et moi، المريح والآمن والسهل الاستخدام، تجربة غنية وفريدة من نوعها، تتلائم مع احتياجات كل زبون، من أجل إستخدام سهل وذو جودة عالية، سواء في وضع الدخول أو في وضع الزائر.

تطبيق Orange et moi متاح مجانًا لكل من مستخدمي Android من خلال متجر Google Play ومالكي iPhone من خلال Apple App Store.

بصفتها مشغل ملتزم بتقديم تجربة رقمية متكاملة ومتاحة للجميع، تعتزم أورنج المغرب مواصلة جهودها لتقديم ميزات جديدة، عملية ومبتكرة أكثر على Orange et moi بهدف تسهيل الحياة اليومية لزبنائها، وضمان الرضا التام للمستخدم.

Related posts

Top