تعادل ثمين للحسنية وهزيمة صغيرة لبركان

عاد فريق حسنية أكادير من مواجهة الاتحاد الليبي، بتعادل ثمين، في المباراة التي جرت بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية، لحساب ذهاب الدور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وأنهى غزالة سوس المواجهة بهدف لمثله، هدف سجله سفيان البوفتيني المستدعى ضمن لائحة عموتة لمواجهة الجزائر، في الدقيقة 34 من عمر المباراة.
وبهذا التعادل، بات أبناء المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي يتوفرون على أفضلية الهدف المسجل خارج الميدان، حيث يحتاج الفريق السوسي للتعادل بدون أهداف أو الفوز بأية نتيجة للتأهل للدور المقبل.
ومن جابنه، انهزم نادي نهضة بركان في أولى رحلاته الإفريقية هذا الموسم، أمام نادي أشانتي غولد الغاني على أرضية ملعب لاي كلاي ستاديوم، بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت، أول أمس السبت، لحساب ذهاب دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وشهدت المباراة التي قادها الحكم السنغالي عيسى ساي، ندية كبيرة بين الفريقين اللذين سيلعبان مباراة الإياب بعد أسبوعين من الآن.
وستكون لنهضة بركان بقيادة المدرب عادل السراج رغم هزيمة الذهاب، أفضلية لعب مباراة الإياب على أرضه وأمام جماهيره، إذ يحتاج ممثل المغرب لفوز صغير بهدف لصفر ليعبر إلى قادم الأدوار.

بيان اليوم

Related posts

Top