تعادل مخيب لبطل المغرب أمام الزمالك

فشل فريق اتحاد طنجة في تدوين انتصار ثمين، مكتفيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أجراها أول أمس الأحد، على أرضية ملعب بان بطوطة أمام الزمالك المصري، لحساب ذهاب دور الـ 32 مكرر من كأس “الكاف”.

وستكون مباراة الإياب التي ستجرى نهاية الأسبوع القادم، حاسمة في هوية الفريق الذي سيمر إلى دور المجموعات، في مباراة تبقى مرشحة لصالح الفريق المصري.

وفي ذات السياق، قال عبد الرحيم طاليب، المشرف العام لفريق اتحاد طنجة، “إن المجموعة الطنجية قد قدمت مباراة في المستوى، بالرغم من التعادل الذي آلت إليه المباراة أمام جماهيرنا”.

وأَضاف طاليب في تصريحات صحفية قائلا، “واجهنا فريقا مثقلا بالألقاب، وله خبرة في المنافسة، ومع ذلك وقفنا الند للند أمامه، وكان بالإمكان أن نفوز.. الأهم أننا لم نخسر، كما أن الزمالك لم يسجل.. التعادل دون أهداف يجعل المواجهة مفتوحة، على كل الاحتمالات”.

واعتبر ذات المتحدث بالقول، “سنخوض مباراة الإياب دون مخاوف، وليس لدينا ما نخسره.. لقد قدمنا مباراة في المستوى، حيث أعاد هذا الأداء الجيد الثقة للاعبين.. وسنضع كل إمكانياتنا من أجل العودة ببطاقة التأهل من مصر”.

ومن جانبه، أعرب كريستيان جروس، مدرب الزمالك المصري، رضاه عن التعادل السلبي مع مضيفه، اتحاد طنجة في ذهاب دور الـ32 مكرر، من مسابقة كأس “الكاف”.

واعتبر جروس قائلا، “الزمالك تعادل مع فريق قوي، وسط جماهير مميزة كانت تؤازر لاعبيها طوال المباراة.. المواجهة كانت صعبة، وحاولنا الحفاظ على شكل الزمالك، دافعنا جيدا واعتمدنا على المرتدات”.

وأكد مدرب الزمالك أن الحسم سيكون في مباراة الإياب بمصر، مضيفا بالقول، “سنلعب وقتها بخطة مختلفة تعتمد على الهجوم، وبطريقة لعبنا المعروفة.. سيكون لهذه المواجهة حسابات خاصة”.

> عادل غرباوي

Related posts

Top