تعريض دورية للشرطة للرشق بالحجارة بحي الساكنية

القنيطرة

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء يوم الأحد الماضي، وذلك لتحديد ظروف وملابسات تعرض دورية للشرطة للرشق بالحجارة خلال تدخل أمني لتوقيف ثلاثة أشخاص، يشتبه في خرقهم حالة الطوارئ الصحية وحيازة السلاح الأبيض وتهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف شخص كان يحمل سكينا ويهدد أمن المواطنين بحي الساكنية، قبل أن يعمد شخص آخر لاستغلال عملية الملاحقة الأمنية بالشارع العام ويصعد فوق سيارة الشرطة التي كانت مستوقفة بالقرب من مكان التدخل، في محاولة لتوثيق ذلك بكاميرا هاتف محمول لشخص ثالث الذي تم توقيفه بعين المكان.
وأضاف المصدر أنه خلال هذا التدخل الأمني الليلي، تعرض أفراد الدورية الأمنية للرشق بالحجارة من قبل مجموعة من الأشخاص، حيث تم نقل ثلاثة من موظفي الشرطة للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية بعد إصابتهم بجروح.
وأشار المصدر ذاته، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية بعد تحديد هوياتهم بشكل كامل.

Related posts

Top