تعيين غاتوزو مدربا جديدا لفالنسيا الإسباني

كشف نادي فالنسيا الإسباني عن مدربه الجديد، وهو الإيطالي جنارو غاتوزو، الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل، في أول تجربة له في الدوري الإسباني لكرة القدم.

واكتفى نادي الخفافيش بنشر صورة غاتوزو، متمنياً ليلة سعيدة لجماهيره من دون أن ينشر تفاصيل عن التعاقد، مثلما جرت العادة في كل مناسبة يتعاقد خلالها فريق مع مدرب جديد.

وكان غاتوزو قد وصل بعد ظهر أول أمس الأربعاء إلى إسبانيا، من أجل استكمال المفاوضات مع الفريق والتعاقد رسميا، وذلك بعد أيام من الجدل المتواصل بخصوص هذه الصفقة.

وكانت جماهير فالنسيا قد عارضت التعاقد مع مدرب ميلان ونابولي سابقا، وذلك بسبب تصريحات سابقة بخصوص بعض اللاعبين، معتبرة أنه مدرب عنصري ولا ينسجم مع مبادئ النادي، وبالتالي طالبت إدارة الفريق بإيقاف المفاوضات مع المدرب الإيطالي.

ودافع غاتوزو عن نفسه رافضاً وصفه بالعنصري ومستشهدا بعديد من الأحداث التي عرفتها مسيرته، كما دافع بعض اللاعبين عن المدرب الشاب، وهو ما قلب المعطيات رأسا على عقب وتراجعت جماهير فالنسيا عن موقفها الرافض لهذه الصفقة.

وكان غاتوز الذي قاد نابولي الموسم قبل الماضي في آخر محطة له، قد تعرض إلى صدمتين، فبعد أن غادر نادي فيورنتينا بعد أسبوعين فقط من بداية تجربته بسبب الاختلاف على الصفقات التي ينوي الفريق القيام بها، خاب أمله في التعاقد مع توتنهام بعد معارضة من جماهير النادي اللندني دفعت إدارة النادي إلى التخلي عنه.

Related posts

Top