تعيين ميغيل أوليفير على رأس مصانع مجموعة رونو المغرب

أعلنت مجموعة رونو المغرب، أول أمس الأربعاء، عن تعيين ميغيل أوليفير بوكويرا “Miguel OLIVER BOQUERA” مديرا عاما لمصنع طنجة وSOMACA.
وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أن المدير العام الجديد لمصانع المجموعة بالمغرب، ابتداء من 1 فبراير القادم، هو مسؤول بشكل هرمي إلى كريستوف دريدي، مدير Global Access وDacia & Lada، وعمليا إلى محمد البشيري، مدير مجموعة رونو المغرب ومنسق القطب الصناعي المغربي.
وأشارت المجموعة، في البلاغ ذاته، إلى أن خوسيه مانويل فوينتس، المدير العام لمصنع SOMACA، تم استدعاءه إلى وظائف أخرى داخل المجموعة اعتبارا من 1 فبراير القادم.
وأبرز البلاغ عينه، أن المهندس ميغيل أوليفر، تخرج من جامعتي “البوليتكنيك” في فالنسيا (إسبانيا) وبراونشفايغ (ألمانيا) وحصل على شهادة في الاقتصاد من جامعة بلباو (إسبانيا).
وتابع المصدر نفسه أن أوليفر، بدأ حياته المهنية في Daimler في 1999، حيث تولى مسؤوليات لمدة 17 عاما في التصنيع وضمان الجودة والهندسة والتدقيق وإطلاق المركبات الجديدة. في عام 2016، انضم إلى Groupe Renault، في مصنع Palencia في إسبانيا، كمدير جودة المركبات. لقد قاد طفرة نوعية على أساس أولوية إرضاء العملاء في قلب التصنيع. منذ يناير 2019، شغل منصب مدير مصنع داسيا ميوفيني في رومانيا.

عبد الصمد ادنيدن

Related posts

Top