تغيير مكان وموعد مباراة الرجاء والواف

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأجيل مباراة الرجاء البيضاوي أمام الوداد الرياضي الفاسي، برسم نصف نهائي كأس العرش موسم 2017-2018، من تاريخ ثاني إلى ثالث نونبر القادم.
وأخرت جامعة الكرة موعد مباراة الرجاء، بعد مراسلة مسؤولي الفريق المقبل على السفر في الـ 29 من شهر أكتوبر الجاري إلى مصر، من أجل مواجهة الإسماعيلي المصري برسم ذهاب دور الـ 16 من بطولة زيد للأندية العربية البطلة.
وفي ذات السياق، استقرت ذات الجامعة على تغيير مكان إجراء مباراة النصف الثانية، إذ ستقام المواجهة على أرضية الملعب الكبير بطنجة، بدل المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، كما حدد مسبقا.
وبمجرد علم مسؤولي النسور الخضر بتوقيت المباراة، سارعت جواد الزيات رئيس الفريق إلى مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تأجيل المباراة 24 ساعة، نظرا لكثرة المباريات التي سيخوضها هذا الشهر الجاري.
وتبقى سوء أرضية مركب الرباط هي من أبرز الأسباب التي ساهمت في نقل المباراة إلى مدينة طنجة، إضافة إلى تفادي حدوث شجارات بين جماهير الرجاء والجيش، كما وقع في بعض المباريات التي كان يستقبل فيها منافسيه بالمركب الرياضي مولاي عبد الله.
ويريد المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو مواصلة التألق على واجهات كأسي الإتحاد الإفريقي والعرش، وبطولة زايد للأندية البطلة، في موسم استثنائي على حد تعبيره في إحدى الندوات الصحفية السابقة.
وسيخوض النادي الأخضر في الـ 20 من أكتوبر الحالي مباراته بالبطولة الاحترافية أمام أولمبيك خريبكة، على أن يواجه في الـ 24 من الشهر ذاته فريق إنييمبا النيجيري لحساب إياب كأس الكاف، في حين، سيتنقل إلى مصر لمواجهة الإسماعيلي المصري بالبطولة العربية في الـ 29 من نفس الشهر.

> عادل غرباوي

Related posts

Top