تقارير تقرب حكيمي من مغادرة سان جيرمان في الصيف

 أثارت تقارير صحفية فرنسية، أن الدولي المغربي أشرف حكيمي، يبدو مستعدا للرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت مصادر صحفية سابقة، قد أكدت أن حكيمي البالغ من العمر 24 سنة، يعد واحدا من 7 لاعبين لا يمكن المساس بهم في صفوف النادي الباريسي بقرار من رئيسه القطري ناصر الخليفي، إلا أن النجم المغربي يملك أسبابا كافية تدفعه لطلب الرحيل الصيف القادم.

وبحسب موقع “لوباريزيان” الفرنسي، فإن حكيمي يرغب في تغيير البيئة التي يحترف كرة القدم بها، في ظل ملاحقته بتهمة اغتصاب في فرنسا انتهت بانفصاله رسميا، عن زوجته السابقة هبة عبوك.

ومن جانبه، قد يوافق باريس سان جيرمان على فكرة بيع حكيمي، حال تلقيه عروضا مناسبة، وهو الأمر الذي ينطبق على البرازيلي نيمار جونيور الذي تحوم الشكوك حول مستقبله، مع النادي الفرنسي الموسم المقبل.

ويفضل حكيمي العودة إلى صفوف ريال مدريد الموسم المقبل، الذي لعب في صفوفه 17 مواجهة، قبل الرحيل عنه معارا صوب بوروسيا دورتموند الألماني.

وكانت صحف إسبانية، طالبت ريال مدريد بترميم صفوفه الدفاعية من خلال التعاقد مع حكيمي، وهي صفقة قد تتحقق من أجل إقناع كيليان مبابي بالوصول إلى سانتياغو برنابيو، في ظل الصداقة الخاصة التي تجمع النجمين المغربي والفرنسي.

وخاض حكيمي مع باريس سان جيرمان 36 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، فيما تبلغ قيمته الراهنة 70 مليون يورو.

وفي سياق آخر، قام الدولي المغربي أشرف حكيمي، ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أول أمس الاثنين، بزيارة دار للأيتام بالدار البيضاء.

وقد احتفل حكيمي مع أطفال جمعية “باب ريان” المتواجدة في مدينة الدار البيضاء، المتخصصة في إيواء الأطفال اليتامى والمتخلى عنهم، ومن هم في ظروف صعبة.

وقد عبر حكيمي عن سعادته بمشاركته أطفال الجمعية المغربية وقال في حسابه على موقع التواصل “فايسبوك”، “سعيد بقضاء عيد الفطر مع أسرة جمعية باب الريان، يا له من إلهام حينما ترى الفرح على وجوه الأطفال”.

بيان اليوم

Related posts

Top