توزيع أقنعة واقية لفائدة أشخاص معوزين

سيدي علال التازي

قامت السلطات المحلية بدائرة سيدي علال التازي، يوم الجمعة الماضي، بتوزيع أقنعة واقية لفائدة أشخاص معوزين، في إطار حملات التحسيس والوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد.
وخلال هذه العملية، التي أطلقتها السلطات المحلية بتراب الدائرة، تم بث رسائل توعوية وتوزيع كميات من الكمامات الواقية، خاصة لفائدة الأشخاص من ذوي الدخل الضعيف المنحدرين من الأحياء الفقيرة بالمنطقة، وذلك عقب ارتفاع عدد حالات العدوى بالفيروس.
وهكذا، تم توجيه نداء إلى الساكنة المحلية بشأن ضرورة احترام قواعد الوقاية من “كوفيد 19″، خاصة ارتداء الكمامات بطريقة صحيحة، واحترام التباعد الجسدي وتعقيم أو غسل اليدين بشكل متكرر.
وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، اعتبر أحد المستفيدين من العملية بدوار الشريبلات التابع لدائرة سيدي علال التازي، أن الأمر يتعلق بمبادرة جميلة تهدف إلى ضمان صحة وسلامة المواطنين، والتوعية عن قرب بمسألة الوقاية من الجائحة، بهدف المساهمة، جميعا، في التغلب على الجائحة.
وقال إنه من الضروري انخراط كل فرد بشكل جدي والالتزام المسؤول بالامتثال لتدابير الوقاية التي توصي بها السلطات المحلية.
وتندرج هذه المبادرة في إطار مواكبة الجهود المبذولة على الصعيدين الوطني والمحلي على حد سواء، من أجل تفعيل أمثل لإجراءات الوقاية الرامية إلى مكافحة الجائحة.

Related posts

Top