تين هاغ: الفحوصات ستكشف إصابة زياش

حقق نادي أياكس أمستردام فوزا جديدا في الدوري الهولندي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، على حساب منافسه فريق سبارتا روتدرام، في مباراة حملت أخبارا غير سارة لنجم الفريق، الدولي المغربي حكيم زياش.
وأكد تين هاغ المدير الفني لنادي أياكس امستردام، عن الحالة الصحية لنجمه زياش، حيث أكد في تصريحات لشبكة “فوكس سبورت”، أن كل شيء سيتضح بالنسبة للاعب بعد الخضوع لفحوصات طبية جديدة.
وقال تين هاغ في ذات التصريحات، “لا يمكنني أن أعطيكم تفاصيل شيء لا أعلمه، عندما يقوم زياش بالفحوصات الطبية ستعرفون متى سيعود، أتمنى أن يكون بخير”.
وفي سياق آخر، أبدى فريق باريس سان جيرمان رغبته في في ضم الدولي المغربي حكيم زياش، نجم نادي أياكس أمستردام، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.
وأوضحت مصادر إعلامية فرنسية، أن مسؤولي الفريق الباريسي قاموا ببدء المفاوضات مع حكيم زياش في شخص وكيل أعماله مصطفى النخلي، بغية التوصل إلى حل يقرب المغربي من مجاراة البي إس جي، الموسم القادم.
وأضافت نفس المصادر، أن نادي العاصمة الفرنسية من المنتظر أن يدخل في صراعا قويا للفوز بخدمات حكيم زياش، حيث تتربص مجموعة من الأندية الإنجليزية العملاقة لخطف النجم المغربي من أياكس أمستردام، يتقدمها الثنائي أرسنال وتوتنهام.
وقد يلعب زياش في حالة استقدامه من طرف باريس سان جيرمان دور المعوض للنجم الفرنسي، كيليان مبابي الذي بات مرشحا أكثر من أي وقت مضى لمغادرة الفريق الباريسي الصيف القادم في اتجاه نادي ريال مدريد الإسباني.

بيان اليوم

Related posts

Top