ثنائية حمد الله تقود النصر لفوز بدوري أبطال أسيا

واصل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي، تألقه الكبير وقاد فريقه للفوز على نظيره سباهان الإيراني، بنتيجة (2-0)، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2020.
وسجل حمد الله هدفين في شباك الفريق الإيراني، على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة، ليرتفع رصيد الفريق النصراوي إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، وبفارق نقطتين عن السد القطري الوصيف.
ونجح حمد الله في تأكيد براعته التهديفية على الصعيدين المحلي والآسيوي، خاصة بعدما حصد هداف الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني تواليا برصيد 29 هدفا.
وتألق اللاعب السابق لأولمبيك أسفي في دوري أبطال آسيا وانفرد بصدارة هدافي البطولة برصيد 4 أهداف، وأحرز في 7 مباريات متتالية بالبطولة (8 أهداف)، ليصبح أول لاعب في تاريخ النصر يسجل في 7 مباريات متتالية في البطولة.
ووصل الهداف المغربي إلى 91 هدفا بالقميص النصراوي في مختلف البطولات، وما زال قادرا على زيادة حصيلته التهديفية في قادم المباريات.
كما استحق حمد الله حصد جائزة رجل المباراة بتسجيله هدفين، ليرد على مدرب سباهان الذي أكد في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة بأنه قادر على إيقاف حمد الله، ويعلم جيدا الإجراءات التي ينبغي استعمالها للتعامل معه داخل الملعب.
وكانت العديد من التقارير الإعلامية، أكدت وجود اهتمام من ناد يمارس بالدوري الإنجليزي الممتاز بخدمات الدولي المغربي الذي تمكن من التتويج بلقب الهداف بجميع الدوريات التي لعب لها إلى حدود الآن.

Related posts

Top