ثنائية حمد الله تقود النصر لفوز ضد الهلال

قاد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ناديه النصر السعودي إلى تحقيق فوز ثمين على مضيفه وغريمه التقليدي الهلال في المواجهة التي جمعت الفريقين، أول أمس الأحد، بالرياض، في ختام المرحلة الثامنة من الدوري السعودي لكرة القدم، وانتهت بهدفين مقابل هدف.
وكان الهلال البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة 32، بعد تمريرة من الفرنسي بافيتيمبي غوميز، وانتهى الشوط الأول من المباراة بتفوق الهلال.
وفي الشوط الثاني قلب النصر الطاولة على الهلال، بهدفين من توقيع عبد الرزاق حمد الله، حيث عدل نتيجة المباراة في الدقيقة 55، من خلال ضربة رأسية.
وفي الدقيقة الـ 73 تمكن المهاجم المغربي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي جوليانو ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.
إلى ذلك، أكد المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر، أن النصر ناد كبير ويلعب دائما على البطولات، مؤكدا، أن مشوار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لا يزال طويلا.
وشدد النجم المغربي على سعيه للحفاظ على لقب هداف المسابقة للموسم الثاني على التوالي.
وقال حمد الله في تصريحات صحفية، “أشكر كل من ينتمي للنصر على ما حدث الليلة بالديربي، وقدمنا مباراة كبيرة أمام الهلال استحقينا عليها الفوز”.
وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع مع الأهلي والفيصلي، في حين تجمد رصيد الهلال عند 19 نقطة لكنه ظل في الصدارة، وهذه الخسارة الأولى له الموسم الحالي في الدوري السعودي.

بيان اليوم

Related posts

Top