جامعة الطاولة.. دعوة لجمع عام وولاية خامسة تلوح في الأفق

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة، عن موعد جمعها العام السنوي، تمهيدا لعهدة خامسة للرئيس الحالي، في وقت يمثل هذا المعطى حسب مصادر صحفية موثوقة لـ”جريدة بيان اليوم”، ضربا للقوانين المنظمة للعبة عبر دول العالم.
ومع اقتراب تاريخ الجمع العام المتفق عليه، بدأت جامعة كرة الطاولة برئاسة منقذ الحاجي بإرسال مراسلات عبر البريد الإلكتروني المضمون للأندية المنضوية تحت لواءها، من أجل إعلامها داخل الآجال المحددة.
وأضافت ذات المصادر، أن هناك العديد من التساؤلات التي لا تزال مطروحة من بينها، السبب وراء تأخر انعقاد الجمع العام السنوي أربع سنوات، علاوة على تجاهل الجامعة إرسال التقريرين الأدبي والمالي قصد الاطلاع عليها قبل موعد الجمع، حسب قوانين وزارة الشباب والرياضة المعمول بها.
وحسب معطيات سابقة استقتها “بيان اليوم”، عاشت الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة العديد من الصراعات بين أندية مؤيدة وأخرى معارضة للسياسة المتبعة من طرف الرئيس الحالي، في وقت وجهت بعض الأندية أسهم الاتهام من خطورة الوضع الذي سيفرزه الجمع القادم.
وفي انتظار تحرك وزارة الشباب والرياضة، يرغب عشاق هذه الرياضة الأولمبية، في أن تتدخل جهات عليا لوقف النزيف، وإعادة الاعتبار لهذه الرياضة، التي أنجبت أبطالا كبارا، قبل أن تدخل مرحلة الموت “السريري” في الفترة الأخيرة، وتغيب المنافسات المحلية والدولية.

بيان اليوم

Related posts

Top