جامعة الكرة تنفي توقيف لقجع

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أول أمس الثلاثاء، المزاعم التي أكدت توقيف فوزي لقجع رئيس FRMF من طرف اللجنة التأديبية التابعة الإتحاد الإفريقي للعبة، وذلك بعد اتهام الإتحاد الإثيوبي بالاعتداء على الحكم باملاك تيسيما، خلال إياب دور نهائي كأس “الكاف” أمام الزمالك المصري، ماي المنصرم.
وأوضحت جامعة الكرة في بلاغ نشر عبر موقعها الرسمي، أن لجنة التأديب ستعقد خلال الأيام القادمة اجتماعا بحضور الرئيس فوزي لقجع، من أجل البث في هذه النازلة.
وكانت الجامعة قد راسلت الاتحاد الإفريقي بعد نهاية مواجهة الزمالك المصري أمام النهضة البركانية، شهر ماي الماضي، احتجاجا على قرارات الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما التي كانت مجحفة في حق ممثل الكرة الوطنية بكأس “الكاف”.
وسارعت العديد من وسائل الإعلام سواء المحلية أو الدولية، إلى نشر خبر توقيف فوزي لقجع لسنة واحدة، مع منعه من ممارسة كافة نشاطاته داخل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قبل أن تكذب الجامعة هاته الشائعات جملة وتفصيلا.
ومن المرتقب، أن تحمل الأيام القادمة الجديد في قضية إيقاف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على خلفية اعتداءه على الحكم باملاك تيسيما، كما ذكر الإتحاد الإثيوبي لكرة القدم في مراسلة سابقة بعثها لجهاز “الكاف”.
جدير بالذكر، أن فوزي لقجع يتواجد في الوضعية الراهنة بالمغرب، بعدما عاد رفقة بعض من لاعبي المنتخب المغربي، بعد إقصاء الأسود من دور ثمن نهائي “الكان 2019” على يد البنين، بالضربات الترجيحية.

< عادل غرباوي

Related posts

Top