جامعة كرة القدم تسلم عائلة ظلمي 220 مليون سنتيم

قام وفد مشكل من رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وسعيد الناصيري، رئيس العصبة الاحترافية، مساء أول أمس الخميس، بزيارة أسرة الراحل عبد المجيد الظلمي، نجم كرة القدم الوطنية الذي وافته المنية، الخميس الماضي، حيث تسلمت أرملته المبلغ الذي خصصته الجامعة، والذي بلغ أزيد من 220 مليون سنتيم.
وقال فوزي لقجع في تصريح صحفي، قائلا “قمنا ببادرة إنسانية لمواساة عائلة الفقيد عبد المجيد الظلمي والوقوف بجانبهم، وهذا أقل شيء يمكن أن نقوم به”، مردفا “كانت هناك تدخلات أخرى، حيث قدمت شركة “اتصالات المغرب” مساهمة رمزية، وأعتقد أن هذه المبادرات ستتوالى لنفتح ثقافة تؤسس على قواعد سليمة، متمثلة في الاعتراف وبثقافة مواساة الآخر”.
وتابع رئيس جامعة الكرة، قائلا “استمتعنا بعبد المجيد الظلمي كلاعب فوق أرضية الميدان، ولكن من واجبنا اليوم أن نقف إلى جانب عائلة الفقيد، حيث أتأسف على أنه كان من الأجدر أن نقاسمه لحظات أسعد وهو على قيد الحياة.. لكن، إن يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتيكم خيرا، أتمنى النجاح لأبناء وبنات الظلمي وأرملته.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.
هذا، وذكرت مصادر مقربة من أسرة عبد المجيد الظلمي، أن منحة 220 مليون التي خصصتها الجامعة من مداخيل مباراة كأس الأبطال الفرنسية التي احتضنتها طنجة، نهاية الأسبوع الماضي، ستتوزع على أرملة الفقيد وأبنائه الأربعة، فيما قدرت مساهمة شركة “اتصالات المغرب” التي يرأسها عبد السلام أحيزون، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، (قدرت) بأزيد من ستين مليون سنتيم، فيما ستتكلف مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين باقتناء شقة لأسرة الراحل الظلمي.

Related posts

Top