جاي: الخطأ الإداري لم يؤثر على اللاعبين .. ونقطة أفضل من لا شيء

> الخميسات: عبد العالي بوعرفي
تمكن فريق أولمبيك خريبكة من العودة بتعادل أمام النادي القنيطري بهدفين لكل فريق، أول أمس السبت في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية.
وعرفت هذه المباراة عدم دخول الطاقم التقني والطبي لأولمبيك خريبكة إلى أرضية الملعب للجلوس بدكة البدلاء وذلك راجع لنسيان رخص المباراة الخاصة بهم من طرف المدير الإداري للفريق الخريبكي.
واكتفى مدرب الفريق التونسي أحمد العجلاني بمتابعة المقابلة من باب دخول اللاعبين وكان يعطي تعليماته مستعملا هاتفه النقال، في وقت علمت “بيان اليوم” أن جواد بيكيران المدير الإداري للأوصيكا قدم استقالته من منصبه، مؤكدا أن ما حصل هو بفعل فاعل.
وبهذه النتيجة، حافظ أولمبيك خريبكة على المرتبة الأخيرة بـ 12 نقطة، بينما استقر النادي القنيطري في المركز السابع برصيدـ 19 نقطة.
إلى ذلك، أكد مساعد مدرب النادي القنيطري المحجوب بكري في تصريح لـ “بيان اليوم”، أن المباراة كانت صعبة نظرا للمرتبة المتأخرة التي يحتلها الخصم وهو ما فرض عليه اللعب من أجل ثلاث نقط أو التعادل على الأقل.
وفيما يخص الكاك، قال بكري إن اللاعبين تسرعوا في بعض الحالات مما أثر سلبا على أداء الفريق، مضيفا أن المباراة كانت مفتوحة واستمتع بها الجمهور الحاضر وعرفت تسجيل أربعة أهداف.
وتمنى بكري أن يستغل الكاك المباراة الأخيرة من ذهاب البطولة لتحقيق نتيجة إيجابية يعزز بها مكانته في سلم الترتيب، آملا أن تكون نتيجة التعادل هاته انطلاقة حقيقة للخصم لكي يخرج من منطقة أسفل الترتيب.
أما مساعد مدرب أولمبيك خريبكة محمد جاي، فشكر مسؤولي اتحاد الخميسات على ترخيصهم للفريقين للعب بملعب “18 نونبر”، مؤكدا أن اللقاء لم يكن سهلا نظرا لأن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية للتمركز في مقدمة الترتيب.
وبخصوص فريقه، قال جاي إنه قدم للخميسات من أجل العودة بثلاث نقط للخروج من المرتبة الأخيرة التي يحتلها لكن لم يتأت له ذلك، معتبرا نقطة أحسن من لاشيء، منوها بالمجهودات التي بذلها اللاعبون في هذه المباراة.
وأشار جاي إلى أنه رغم غياب الطاقم التقني والطبي عن كراسي الاحتياط بسبب سهو المدير الإداري والذي لم يحضر الرخص، فذلك لم يؤثر على اللاعبين الذين كانوا ممتازين وقدموا مقابلة جيدة يشكرون عليها.
واختتم جاي حديثه قائلا إن هذا التعادل يمكن أن يعطي نفسا للفريق للتهيؤ للمقابلة المقبلة ضد الدفاع الحسني الجديدي والتي لن تكون سهلة، من أجل البحث عن ثلاث نقاط للخروج من المراتب الأخيرة.

Related posts

Top