جمعية مستعملي الأنظمة المعلوماتية بالمغرب تعقد مؤتمرها لسنة 2022

تطلق جمعية مستعملي الأنظمة المعلوماتية بالمغرب (AUSIM) النسخة الجديدة من مؤتمرها برسم 2022، الذي سيعقد في المدينة الحمراء من 26 إلى 28 أكتوبر المقبل.

وباعتباره لقاء مهتما بالتطورات، وخاصة بالقضايا الرئيسية في المجال الرقمي، والذي يتمحور خطه التوجيهي حول الابتكار، قرر هذا التجمع الضخم لمدراء نظم المعلومات، هذه السنة، وضع موضوع “الأمة الرقمية” في قلب المناقشات.

وتبشر هذه الندوة بنقاش عالي المستوى، إذ سيشارك فيه اثنان من المتحدثين العالميين الكبار، هما جيرد ليونارد، عالم المستقبليات، والمحاضر الألماني، المؤلف المتخصص في النقاش بين الإنسانية والتكنولوجيا، وجيف هوفمان، رائد الأعمال التكنولوجي، والمؤلف الأكثر مبيعًا، والمحاضر العالمي في أكثر من 70 دولة، مؤسس العديد من الشركات الناشئة والمنتج لأفلام هوليود.

وتشهد مشاركة هذين المتحدثين المكلفين بتنشيط الندوة، على أهمية وجودة هذا الحدث الرقمي الكبير، الذي يتمثل رهانه في تمكين تكنولوجيا المعلومات والنظام البيئي الرقمي من التبادل والمناقشة حول مواضيع الساعة المختلفة، والتركيز على أحدث الاتجاهات التكنولوجية التي تعمل على تغيير الاستخدامات وفتح آفاق جديدة للشركات، وبالخصوص بالنسبة لمهام مدراء نظم المعلومات DSI والمديرين الرقميين (CDO).

وللتذكير، يظل مؤتمر جمعية مستعملي الأنظمة المعلوماتية بالمغرب (AUSIM) 2022 أهم موعد لتكنولوجيا المعلومات والرقمنة في المغرب، إذ يرتقب حضور ما يقرب من 1000 مشارك في هذه النسخة السادسة.

Related posts

Top