جمهور الوداد يطالب بـ 45 ألف تذكرة ضد سطيف

طالب جمهور فريق الوداد البيضاوي بضرورة تمكين شركة “كازا إيفنت”، من 45 ألف تذكرة، من أجل ضمان حضور جماهيري منقطع النظير، في المباراة الحاسمة التي سيخوضها أمام وفاق سطيف الجزائري الجمعة القادمة.
وأطلق أنصار النادي الأحمر حملة “#بالجمهور_غاندوزو_فدونور”، من أجل مساندة فريقها في المباراة الحاسمة التي تعتبر هي مواجهة الموسم، وتشجيعهم على تحقيق الفوز الذي سيقودهم على المربع الذهبي من عصبة الأبطال الإفريقية.
وزرعت الهزيمة التي تجرعها الوداد الأسبوع الماضي أمام وفاق سطيف الجزائري (0-1)، الشك في نفوس الجماهير التي أكدت أن فريقها يمر من مرحلة صعبة، الشيء الذي وجب عليه تظافر كل المكونات من أجل عودة النادي إلى سكة النتائج الإيجابية.
وفي سياق آخر، باتت أيام عبد الهادي السكتيوي مدرب فريق الوداد الرياضي معدودة، إذ باتت مرهونة بالنتائج التي سيحققها في قادم المباريات، من أبرزها، مواجهة وفاق سطيف الجمعة القادمة.
وقد تناقلت العديد من وسائل الإعلام، أسماء باتت مرشحة من أجل تولي منصب تدريب النادي الأحمر، خلفا لعبد الهادي السكتيوي، ويتعلق الأمر بالبوسني وحيد حاليلوزيتش، إضافة إلى الفرنسي كريستيان غوركوف المدرب الحالي للغرافة القطري ومنتخب الجزائر السابق.
جدير بالذكر، أن الوداد قد خسر في أولى دورات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب أمام أولمبيك آسفي (1-2)، قبل أن يتعثر في مباراة ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية على ملعب 8 ماي 1945.

عادل غرباوي

Related posts

Top