حجي: حمد الله محبط وهو من طلب إعفاءه

أكد مصطفى حجي، مساعد الناخب الوطني الجديد وحيد خاليلوزيتش، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أرسل إشعارا لفريق النصر السعودي، بخصوص استدعاء كل من نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله.
وقال حجي خلال تصريحات صحفية، “لقد تواصلت مع حمد الله أكثر من مرة.. وفي مرات عدة لم يكن هاتفه يجيب.. إلا أنني في الفترة الأخيرة وتلبية لطلب خليلوزيتش، اتصلت باللاعب هاتفيا وتحدثنا مطولا في عديد الأمور”.
واعترف الدولي المغربي السابق، أنه خاليلوزيتش كان مهتما بخدمات حمد الله، قبل أن يعده باستدعائه مستقبلا، شريطة أن يتطور مستواه الهجومي ويستعيد مستواه التهديفي الذي كان عليه الموسم الماضي.
واستطرد مصطفى حجي قائلا، “أخبرني حمد الله أنه محبط بعض الشيء، وقال لي إنه مستاء بسبب تجاهل اختياره في القائمة الأولى للمنتخب المغربي التي واجهت بوركينافاسو والنيجر وديا، والقائمة الحالية المختارة لودية ليبيا”.
وفي ذات السياق، أوضح ذات المتحدث، “وجدت حمد الله يائسا لكني أخبرته أن مدرب المغرب يتابعه، لكن عليه أن يغير بعضا من تصرفاته، إلى جانب تحسين مستواه بعض الشيء، وسيكون معنا في قائمة موريتانيا، وبوروندي الشهر المقبل، ضمن تصفيات الكان”.
واستطرد قائلا، “أخبرني اللاعب أنه ليس جاهزا لتلبية أي دعوة، لأن لديه بعض المشاكل، والتمس إعفاءه كما نقل لي أنه سيظل من مساندي منتخب المغرب، متمنيا حظا سعيدا وموفقا للأسود في بقية المشوار وهذا ما نقلته للمدرب وحيد”.
جدير بالذكر، أن عبد الرزاق حمد الله أكد عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عن عدم توصله بدعوة لا من جانب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولا من قبل الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.

بيان اليوم

Related posts

Top