حجي: خاليلوزيتش سيقود أسود الأطلس للتتويجات

أكد مصطفى حجي مساعد مدرب الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، أن هناك إمكانية من أجل عودة المهاجم حمد الله عبد الرزاق للمنتخب الأول، مشيرا أن الخلاف القائم الذي وقع رفقة الطاقم السابق بقيادة هيرفي رونار بات من الماضي.
وأضاف حجي في تصريحات صحفية، أنه دائم التواصل رفقة الدولي المغربي الذي يقضي فترة الحجر الصحي بالسعودية، معتبرا، أن الباب مفتوح في وجه جميع اللاعبين بدون استثناء، شريطة تقديم مستويات جيدة رفقة فرقهم.
وقال ذات المتحدث، “وحيد خاليلوزيتش قادر على إعادة العناصر الوطنية للمسار الصحيح.. أنا فخور بالاشتغال رفقة مدربين كبار بالمنتخب الوطني.. وأسعى لكسب المزيد من التجربة لقيادة المنتخب المغربي في قادم السنوات”.
وأوضح حجي، أن مشكل كثرة تغيير المدربين في الفترة الأخيرة أثر بشكل سلبي على نتائج المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا، مؤكدا، أن أداء أسود الأطلس تحسن كثيرا في سنة 2014.
ونفى حجي التصريح الذي أولته الصحافة المصرية حول نصح اللاعب أشرف بنشرقي، لاعب الزمالك بترك الدوري المصري، إذ قال “لا صحة لما تردد عن نصحيتي لابن شرقي بترك الزمالك، ولكني قلت له أنه يصلح للعب في أوروبا..الكل يعرف مدى تقديري للدوري المصري وقوته”.
جدير بالذكر، أن مصطفى حجي يعتبر من أحسن اللاعبين اللذين مرا في تاريخ كرة القدم المغربية، قبل أن يعتزل في سنة 2010، ويتفرع لمجال التدريب.

 عادل غرباوي

Related posts

Top