حجي: سعيد بتجربتي رفقة المنتخب المغربي الأول

أعرب الدولي السابق مصطفي حجي، ومساعد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، عن سعادته بتولي هذا المنصب منذ عهد المدرب الفرنسي هيرفي رونار.
وأضاف حجي في برنامج «جمهور الثالثة» الذي يبث على قناة «أون سبورت» المصرية، أنه يعتبر هذه التجربة الحالية فرصة كبيرة له على المستوى الشخصي وعلى مستوى مساره التدريبي.
واعتبر أحسن لاعب إفريقي سنة 1998 قائلا، «بالتأكيد خدمة بلادي شرف كبير لي، وأسعى لاستغلال تلك الفرصة ، رغبة في قيادة المنتخب المغربي لتتويج جديد على المستوى الإفريقي».
وفي ذات السياق، قال مساعد وحيد خاليلوزيتش، «أزمة اللاعب حمد الله عبد الرزاق مع المدرب البوسني تضخمت وكبرت بسبب الإعلام، لكن استبعاده يعد رؤية فنية لخاليلوزيتش المسؤول الأول عن المنتخب المغربي».
وعن متابعة اللاعبين المغاربة في الدوري المصري، أكد قائلا «محمد أوناجم وأشرف بن شرقي يقدمان مستويات متميزة رفقة الزمالك المتوج أخيرا بكأسي السوبر المصري أمام الأهلي والإفريقي أمام الترجي التونسي.. هو فريق كبير على مستوى القارة الإفريقية والوطن العربي».
وزاد بالقول، «الدوري المصري بصفة عامة هو أحد أقوي الدوريات في الوطن العربي ويضم لاعبين كبار، وبرواتب باهضة، ويعتبر القبلة الأولى للاعبي البطولة الاحترافية في السنوات الأخيرة».
وأوضح مصطفى حجي، أنه يتواصل بشكل مستمر مع الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري، المعار إلى الاتفاق السعودي لنهاية الموسم الحالي.
جدير بالذكر، أن مصطفى حجي قد اشتغل رفقة الناخب السابق هيرفي رونار طلية الفترة التي أشرف فيها على تدريب الأسود، إضافة إلى مشاركته في ثاني كأس عالمية سنة 2018، بعدما خاض مونديال 1998 كلاعب.

بيان اليوم

Related posts

Top