حجي يستبعد عودة حمد الله للأسود

كشف مصطفى حجي مساعد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي الأول، عن إمكانية تواجد حمد الله عبد الرزاق خلال المعسكر الإعدادي القادم، استعدادا لمباراتي موريتانيا وبوروندي المقبلتين برسم الجولة الأولى والثانية لتصفيات كأس إفريقيا للأمم سنة 2021 بالكاميرون.
وأضاف حجي في تصريح خص به صحيفة “الرياضية” السعودية، أن باب أسود الأطلس هو مفتوح أمام جميع اللاعبين المتألقين، رافضا في الوقت ذاته، تأكيد أو نفي خبر دعوة لاعب النصر السعودي الذي تم تداوله في الساعات الماضية.
واستطرد ذات المتحدث قائلا، ” المنتخب المغربي يرحب بكل اللاعبين الراغبين في تقديم الأفضل.. واللاعب عبد الرزاق حمد الله لاعب متميز يحتاجه أي فريق في صفوفه”.
إلى ذلك، نفى فريق النصر السعودي، أول أمس الخميس، توصله بأي مراسلة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص التحاق حمد الله بالتجمع القادم.
وساهمت العروض الجيدة التي قدمها اللاعب السابق لفريق أولمبيك آسفي، في ضغط الجماهير المغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة إعطاء الفرصة لحمد الله، في وقت يعاني فيه المنتخب من غياب مهاجم قادر على التهديف.
وفي سياق آخر، ستسافر العناصر الوطنية في تاريخ الـ 17 من نونبر الجاري، إلى بروندي، استعدادا لمواجهة منتخبها المحلي، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا للأمم التي تستضيفها الكاميرون سنة 2021.
وسيدخل أبناء المدرب وحيد خاليلوزيتش في الـ 11 من الشهر الجاري، معسكرا إعداديا مغلقا بضواحي مدينة بوزنيقة، تأهبا لخوض أول المباريات الرسمية أمام موريتانيا (15 نونبر)، على أن يشد الرحال صوب بروندي (17 نونبر) لخوض الجولة الثانية.
وكالعادة، ستتنقل بعثة أسود الأطلس في طائرة خاصة، بغية تفادي إرهاق اللاعبين، علاوة على توفير كل الظروف الملائمة، للعودة بنتيجة الانتصار من ميدان منتخب بروندي.

< عادل غرباوي

Related posts

Top