حسبان: أتعرض للتهديد أنا وأبنائي بسبب الرجاء

أوضح سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه بدأ يتعرض للتهديد هو وأبنائه، وأعضاء المكتب المسير للفريق البيضاوي.
وأعلن رئيس فريق الرجاء البيضاوي، في حديثه لقناة “ميدي1 تيفي”، أنه سيلجأ إلى القضاء بغية وضع شكايات بخصوص التهديدات التي تمس سلامته وسلامة أبنائه، من طرف أشخاص لم يعجبهم الطريقة التي يسير بها النادي، والتي قال عنها، إنها تهدف بالأساس إلى تنقية النادي من كل الأشخاص الذين يسعون إلى مصلحتهم الشخصية، ولا يفكرون في مصلحة الفريق العليا.
وأكد سعيد حسبان، أنه حين ترأس الفريق البيضاوي، كان على دراية كافية بحجم المشاكل التي سيواجهها، خصوصا فيما يخص قطع الطريق على الأشخاص الذين يعيشون “على ظهر” الرجاء، لذا فهو ماض في طريقه وعلى استعداد لتحمل كافة المعيقات التي ستواجهه.
وبخصوص موقفه من استقالة المدرب الجزائري، عبد الحق بن شيخة، من منصبه، قبل مباشرة مهامه على رأس الجهاز الفني للفريق الأول.
وأكد سعيد حسبان، في التصريحات ذاتها، أنه تفاجأ بقرار الاستقالة، بعدما اتفق مع بن شيخة على كافة تفاصيل العقد، قائلا: “فوجئت بقرار المدرب بن شيخة، وإن كنت أتفهم موقفه، والخلفيات التي تحكمت في إقدامه على خطوة الانسحاب من تدريب النادي”.
وتابع رئيس الرجاء الرياضي: “لقد أخبرني وأنا متواجد خارج المغرب عبر الهاتف، أنه لن يقدر على الاستمرار والمغامرة، وكان شخصا مختلفا تماما عن المدرب الذي أظهر حماسا في البداية لقبول المهمة، بعدما اتفقنا على كل التفاصيل بما فيها الأهداف المنتظرة”.
وأكمل سعيد حسبان: “في نهاية المطاف لا يمكننا أن نرغم أي مدرب على قبول المهمة، ما لم يكن مقتنعا بها”.
و ردا على تصريحات سعيد حسبان، أكد بن شيخة، في تصريحات تلفزيونية أيضا، أنه هو الخاسر الأكبر في هذه العملية، لأنه أصبح بين عشية وضحاها عاطلا عن العمل، وبلا عقد.
وتابع رئيس الرجاء الرياضي: “لو لم أكن التقدير اللازم للرجاء، لقبلت المهمة دون أخذ بعين الاعتبار ما سيترتب عنها من نتائج، صحيح كنت على علم بواقع النادي ومشاكله، لكن لم أكن أتصور أنها بهذا الحجم الكبير”.
يذكر أن سعيد حسبان بدأ التحرك للبحث عن مدرب جديد للقلعة الخضراء يعوض بنشيخة، ويرجح أن يكون برتغاليا.

بيان اليوم

Related posts

Top