حظ الجديدة يقوده لمواصلة مشوار كأس العرش‎

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من تجاوز الاتفاق المراكشي الممارس بالقسم الوطني الأول هواة، بعدما فاز عليه بنتيجة هدفين لواحد، مساء أول أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعتهما بملعب العبدي بالجديدة، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش 2019/2020.
وتعاقب على تسجيل هدفي الدفاع كل من اللاعب مصطفى شيشان في الدقيقة 8، وياسين الذهبي في الدقيقة 63، فيما سجل هدف الزوار اللاعب جواد القوس في الدقيقة 60.
وضيع للدفاع الحسني الجديدي عبد الفتاح حدراف ضربة جزاء، فيما ضيع مهدي موهوب ضربة جزاء لفائدة الاتفاق المراكشي، الذي ظهر بوجه مشرف وخلق عدة متاعب للفريق الجديدي، وكان قريبا من تعديل الكفة في أكثر من مناسبة.
إلى ذلك، أكد المدرب المساعد لفريق الدفاع الحسني الجديدي، عبد الرزاق بلعربي، أن فريقه اعتمد خلال هذا الموسم على لاعبين شباب من أبناء الفريق، وهو ما يتطلب المزيد من الوقت لخلق الانسجام.
وأضاف مساعد المدرب عبد الحق بنشيخة، الغائب بسبب إصابته بفيروس كورونا في تصريح صحفي، “نحن نؤمن بمؤهلات هؤلاء اللاعبين الشباب، ولدينا كامل الثقة في إمكانياتهم التقنية والبدنية، وأنا على يقين من أنهم سيقولون كلمتهم في الجولات القادمة”.
واختتم بلعربي تصريحه قائلا، “سنعمل خلال فترة الميركاتو الشتوي على تعزيز الفريق بعناصر جديدة في الوسط والهجوم، سيكون بمقدورها إعطاء الإضافة المرجوة في أفق خلق فريق قوي قادر على العودة لتوهجه السابق”.
ومن جهته، أشاد مدرب الإتفاق المراكشي فخر الدين ميري بأداء لاعبين اللذين وقفوا ندا قويا لفريق الدفاع الحسني الجديدي في مباراة كأس العرش.
وأوضح ميري، أن فريقه لم يكن محظوظا، بعدما ضيع ضربة جزاء في الأنفاس الأخيرة، مؤكدا، أن ضربة الجزاء كانت ستقلب الموازين لصالحه.

> نتائج مباريات أول أمس الثلاثاء:

جمعية سلا… ش. أطلس خنيفرة 1-3
د.ح. الجديدي … الاتفاق المراكشي 2-1

> الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top