حكيمي: إذا أراد ريال مدريد عودتي فسوف أعود

أوضح الدولي المغربي والظهير الأيمن لنادي بوروسيا دورتموند الألماني أشرف حكيمي، أنه لا يمانع في العودة إلى نادي الأصلي ريال مدريد الإسباني، إذا كانت إدارة الأخير ترغب في عودة لاعبها السابق إلى تشكيلة “المرينغي”.
وقال حكيمي خلال تصريحات نقلها موقع “ترانسفر ماركت” المتخصص في سوق الانتقالات في نسخته الألمانية، في حوار أجراه الدولي المغربي مع قناة (TF1) الفرنسية “مدريد هو منزلي. أحببت كثيرا اللعب هناك وخضت العديد من المباريات. إذا أراد ريال مدريد عودتي، فسوف أعود. وإلا فإن حكايتي ستكتب رفقة ناد كبير آخر”.
وأعارت إدارة النادي الملكي حكيمي إلى دورتموند بعقد إعارة لموسمين ينتهي هذا الصيف، حتى يتسنى للدولي المغربي الحصول على فرصة لتطوير مستواه في ظل ضمان دانيال كارفاخال لمركز الظهير الأيمن بالتشكيلة الأساسية.
وجعل تألق حكيمي مسؤولي ريال مدريد يفكرون جديا في إعادة حكيمي إلى أسوار ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، في وقت أبدت إدارة دورتموند رغبة قوية في الاحتفاظ اللاعب الذي جذب أيضا اهتمام أندية أوروبية أخرى.
وتحدث حكيمي (21 عاما) عن علاقته مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث قال “زيدان هو من منحني الفرصة والثقة للعب على مستوى احترافي. أنا مدين له بالثقة والطريقة التي عاملني بها. وسوف أظل دوما مدينا له”.
وكان زيدان قد أتاح لحكيمي فرصة اللعب لأول مرة رفقة الفريق الأول بالدوري الإسباني، عندما أشركه بتاريخ فاتح أكتوبر 2017 في مواجهة إسبانيول، ليصبح أول لاعب مغربي وعربي يشارك في مباراة رسمية رفقة النادي الملكي.
وبعدما أكد أن اللعب لصالح ريال مدريد “كان دوما حلما بالنسبة له”، اعترف حكيمي بأنه “سعيد” رفقة دورتموند، مبرزا أنه “إذا فكرت، لقد كان أفضل قرار، لأنه منحني الاستمرارية في اللعب والنمو، وهذا ما كنت أحتاج له”.
ونجح حكيمي في انتزاع رسميته مع “أسود الفيستيفال”، خاصة أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز أيضا سواء كجناح أو ظهير أيسر، مقدما مستويات متميزة رفعت من قيمته السوقية من 5 ملايين يورو إلى 45 مليون يورو.
من جهة، نقل موقع “ترانسفر ماركت” تصريحا لوكيل أعمال اللاعب لوري كامانو حول مستقبل حكيمي، وقال “هذا يعتمد على ريال مدريد. من الواضح أن حكيمي سعيد جدا بدورتموند. ومن يعلم ماذا سيفعل ريال مدريد في الصيف”.

> صلاح الدين برباش

Related posts

Top