حكيمي ضمن أولويات الريال الموسم القادم

كشفت تقارير إعلامية، أول أمس السبت، أن اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي يقترب من العودة إلى فريق ريال مدريد الإسباني، خلال نهاية الموسم الجاري.
وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي في شخص الرئيس فلونتينو بيريز وضعت خمسة أسماء في قائمة للعودة إلى الريال، في مقدمتهم اللاعب المغربي أشرف حكيمي نجم فريق بوروسيا دورتموند حاليا، بالإضافة إلى كل من اللاعب أوديجارد الذي يحترف في صفوف ريال سوسيداد، وريجيليون نجم فريق إشبيلية، وداني سيبايوس لاعب فريق آرسنال، وكوبو لاعب فريق مايوركا.
ومن المنتظر أن يبدأ النادي الملكي الخطوة الأولى من أجل التفاوض مع أندية اللاعبين الذين من المرتقب أن يعززوا صفوف الريال.
وكان اللاعب الدولي المغربي قد لمع نجمه مؤخرا رفقة فريقه الألماني بوروسيا دورتموند خاصة في دوري أبطال أوروبا.
وقال أشرف حكيمي، “إنه استخلص من عامه الأول مع ريال مدريد أمورا إيجابية وأخرى سلبية”، مؤكدا أنه كان عاما صعبا رغم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.
وأشاد حكيمي بمدربه الفرنسي السابق زين الدين زيدان الذي كان يوجه له نصائح خاصة لدفعه دائما إلى تقديم الأفضل، معتبرا، أن الجيل الحالي في ريال مدريد الذي يقوده راموس ومودريتش وبنزيما ومارسيلو لا يزال قادرا على قيادة الفريق نحو الألقاب، وطالب الأنصار بالصبر على الفريق.

بيان اليوم

Related posts

Top