حكيمي: عودتي للمرينغي مرتبطة برأي زيدان

أكد الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد، والمعار حاليا لصفوف بوروسيا دورتموند، أن عودته لصفوف الملكي في الصيف المقبل لا تعتمد عليه فقط.
وقاد حكيمي أسود الفيستيفال لتحقيق الانتصار على سلافيا براغ بتسجيله هدفين، الأربعاء، بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وقال حكيمي خلال تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو، “إن العودة إلى ريال مدريد لا تعتمد علي.. يتوجب على الناديين التحدث وحسم القرار في نهاية الموسم”.
وأضاف الدولي المغربي، “لن يكون فشلا عدم عودتي إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.. فأنا أريد مواصلة التطور.. أركز بشدة مع دورتموند”.
وتابع أشرف حكيمي حديثه قائلا، “لقد تطورت منذ وصولي إلى ألمانيا ولدي الكثير من الاستمرارية والثقة وهذا واضح.. وفي الوقت الحالي لم أتحدث مع زيدان”.
وعن رأيه في مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج، أجاب “كانت مواجهة صعبة.. لكني لست قلقا نظرا لما قدمه الفريق الملكي في الليغا.. بإمكانه التحسن في العديد من الأشياء مع التحلي بالصبر”.
واختتم لاعب بروسيا دورتموند “لن أنسى مباراة دورتموند ضد سلافيا براغ، لأنني سجلت أول هدفين لي في دوري الأبطال.. وإذا كان لا بد لي من اختيار أحدهما، سيكون الهدف الأول”.
جدير بالذكر، أن أشرف حكيمي سيكون حاضرا بالمعسكر التدريبي رفقة الناخب الوطني الجديد وحيد خاليلوزيتش، استعدادا لوديتي ليبيا والغابون الوديتين.

بيان اليوم

Related posts

Top