حكيمي يصل اليوم إلى باريس لإجراء الفحوصات الطبية

حدد «توتو ميركاتو» الإيطالي، موعد وصول الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، للعاصمة الفرنسية من أجل الانضمام لباريس سان جيرمان، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأضافت ذات المصادر، أن أشرف حكيمي سيصل باريس يومه الثلاثاء، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة، تمهيدا للانضمام بشكل رسمي لصفوف النادي الباريسي، بعقد يمتد حتى سنة 2026.
وكان إنتر ميلان قد قرر بيع حكيمي هذا الصيف، في إطار جهوده لسد العجز المالي الذي يعانيه، وذلك بعد موسم ناجح للفريق توج فيه بلقب الدوري الإيطالي الممتاز، بعد غياب عن منصة التتويج منذ سنة 2010.
وكانت الكثير من التقارير الصحفية، أكدت أن إنتر وباريس اتفقا على إتمام صفقة نجم أسود الأطلس، مقابل 65 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المكافآت.
إلى ذلك، قال لوسيان فافر، المدرب السابق لنادي بروسيا دورتموند الألماني، «إن فكرة انتقال حكيمي إلى النادي الباريسي تبقى جيدة، وأعتبره لاعبا رائعا وشخصا مثاليا، كما أنه يتحدث الفرنسية رغم كونه من مواليد إسبانيا».
وأضاف فافر، «حكيمي يتمتع بسمعة جيدة، لقد جاورته كثيرا، وهو شخص رائع ومستعد دائما لمواصلة العمل، إنه لاعب ذو مستوى فوق المتوسط في استرجاع الكرة، كما يتميز بالسرعة ولديه اختراقات جيدة بالكرة، مما يجعله خطيرا جدا وقادرا على تقديم الإضافة».
جدير بالذكر، أن حكيمي تمكن من تسجيل سبعة أهداف في الموسم الماضي، وكان وراء عشر تمريرات حاسمة، مساهما بذلك بشكل فعال في تتويج الفريق الإيطالي بلقب “الكالتشيو” بعد 11 سنة من الغياب عن منصة التتويجات.

> عادل غرباوي

Related posts

Top