حمد الله: أتدرب بشكل يومي.. وألتزم بالحجر الصحي

قال الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، “أتدرب يوميا في المنزل بطريقة محترفة، مع مدربين ذوي كفاءات عالية عبر الفيديو، من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية”.
وأضاف حمد الله في تصريحات صحفية، “بطبيعة الحال، حينما يتوقف النشاط لمدة من 4 إلى 5 أسابيع، يؤثر ذلك على اللاعب المحترف، وعندما تعود تحتاج لوقت آخر، حتى تكون جاهز بدنيا للمشاركة في المباريات.. توقفنا لأسبوعين حتى الآن، ولا نعلم متى سنعود”.
وأردف ذات المتحدث قائلا، “نظام الأكل يعتبر من أهم الأشياء، التي يجب على الرياضي إتباعها، وأتدرب من ساعة إلى ساعتين يوميا بالمنزل، مع حصص تدريبية بواسطة مدرب خاص عن طريق الفيديو، وهناك تمارين شاقة”.
وواصل قائلا، “من السهل الالتزام بالتدابير الاحترازية بالنسبة لي، للوقاية من الفيروس.. أغلب وقتي أقضيه في لعب البلاي ستيشن مع الأصدقاء، والتواصل مع عائلتي الكبيرة والصغيرة”.
وحول مساهمته في مساعدة المحتاجين حاليا، قال، “كنت رافضا لفكرة الإعلان عن التكفل بألف أسرة مغربية، لكون عمل الخير بينك وبين الله.. لكنني وجدت في هذا الظرف، فرصة للتنافس على عمل الخير، ومشاهدة جميع الناس الذين رزقوا بالمال الوفير يساعدون الآخرين”.
وختم حديثه قائلا، “بالنسبة لي كلفت أشخاصا للقيام بهذا الدور، وأي شخص يستحق المساعدة ستصله، وهذا واجب علينا كلاعبين محترفين، في ظل أزمة وباء كورونا، وأعد بمبادرات أخرى لمساعدة أكبر عدد من الأسر بإذن الله”.

بيان اليوم

Related posts

Top