حمد الله يدخل تاريخ الدوري السعودي للمحترفين

بعد تسجيله في 14 مباراة متتالية

تمكن الدولي المغربي المعتزل عبد الرزاق حمد الله، ولاعب النصر السعودي، من الدخول إلى تاريخ دوري الأمير سلمان للمحترفين، بعدما سجل في 14 مباراة متتالية خلال الفترة ما بين يناير وغشت 2019.
وجاءت أهداف حمد الله الـ14 المتتالية، في 13 مباراة بالنسخة الماضية للدوري بشباك كل من الفتح، أحد، القادسية، الأهلي، الفيحاء، الشباب، الاتفاق، الوحدة، الهلال، الرائد، الاتحاد، الحزم، الباطن.
وأوضح موقع الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، أن حمد الله قد خاض هذا الموسم مع النصر في 25 مباراة بمختلف البطولات، مسجلا 26 هدفا، وصنع 5 أهداف لزملائه، خلال 2231 دقيقة لعب.
ويتصدر الدولي المغربي في الفترة الحالية ترتيب هدافي مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم بـ18 هدفا، بعد مرور 22 جولة إلى الآن، متبوعا بالفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال بـ 14 هدفا.
وسبق لحمد الله الذي أن حمل قميص أندية أولمبيك أسفي، وأوليسوند النرويجي والريان والجيش القطريين، وغوانغتشو آر أند إف الصيني، قبل أن يحط الرجال بالدوري السعودي من بوابة النصر.
جدير بالذكر، أن فريق الهلال يحتل صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مرور 22 جولة، برصيد 51 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر بمحترفيه المغربيين حمد الله ونور الدين أمرابط.

 عادل غرباوي

Related posts

Top