حمد الله يضع مصداقية الجامعة على المحك

أوضح عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لم يحضر، الجمعة الماضية، قصد الكشف عن حجم الإصابة التي يعاني منها، حسب بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وأكد هيفتي في تصريحات صحفية، أن حمد الله غادر معسكر المنتخب لعدم إحساسه بالارتياح، مشيرا، أنه اتفق مع حمد الله من أجل الخضوع لفحوصات طبية مدققة، للوقوف على طبيعة إصابته بعد الآلام التي أحس بها في الظهر قبل ثاني الوديات أمام غامبيا.
وكان مهاجم النصر السعودي قد غادر، الخميس الماضي، معسكر أسود الأطلس، دون الكشف عن السبب الحقيقي، في وقت أكدت جامعة الكرة، أن مغادرة حمد الله كانت بداعي الإصابة ليتم تعويضه بلاعب حسنية أكادير عبد الكريم باعدي.
وفي ذات السياق، سارع عبد الرزاق حمد الله، لنشر فيديوهات على صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام” رفقة معد بدني، وهو يتمرن ويجري بعض التدريبات المتنوعة والشاقة التي لا يقدر عليها لاعب يعاني من إصابة في الظهر.
ووضع هذا الفيديو مصداقية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث رجحت العديد من المصادر الصحفية، سبب مغادرته لمعسكر المنتخب المغربي إلى الأحداث التي رافقت مباراة المغرب وغامبيا الودية التي جرت أطوارها الأربعاء الماضي بمدينة مراكش.
وتعود تفاصيل هذه الأحداث كون أن فيصل فجر رفض منح ضربة الجزاء لزميله عبد الرزاق حمد الله، لتتواصل حدتها بعد نهاية المباراة، حيث اتهم فجر حمد الله بتشتيت تركيزه أثناء تنفيذه ركلة الجزاء قبل أن يضيعها، كما أن بعض لاعبي منتخب “أسود الأطلس” وقفوا في صف فجر في هذه الإشكالية، وهو ما دفع هداف النصر السعودي لحزم حقائبه، ومغادرة المعسكر بدون رجعة، بحسب وسائل إعلام مغربية.

> عادل غرباوي

Related posts

Top