حمد الله يغادر معسكر الأسود

قرر الناخب الوطني هيرفي رونار توجيه الدعوة لعبد الكريم باعدي للائحة 23 لاعبا للمنتخب المغربي التي ستشارك في النسخة الثانية والثلاثين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر، من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليوز المقبل.
وذكر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن قرار دعوة باعدي يأتي لتعويض غياب اللاعب عبد الرزاق حمد الله المصاب على مستوى الظهر والورك والذي تبين للطاقم الطبي للمنتخب الوطني أنه لن يستطيع إتمام المعسكر، وبالتالي عدم المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا.
وأضاف المصدر ذاته، أنه حسب طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هيفتي، فاللاعب حمد الله سيخضع لفحوصات دقيقة، من أجل التعرف على خطورة إصابته.
وفي سياق آخر، يخوض المنتخب المغربي، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء، ثاني مبارياته الودية، أمام منتخب زامبيا على أرضية الملعب الكبير بمراكش.
وستكون المباراة مناسبة للناخب الوطني هيرفي رونار، للوقوف على مكامن الضعف والقوة في التشكيل الرسمي الذي سيخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا، المقامة شهر يونيو الجاري، بمصر.
ويريد رونار استرجاع تجانس المجموعة الوطنية بقيادة حكيم زياش، في ظل عجزهم على اللعب بشكل سلس، كما صرح في الندوة الصحفية التي تلت أولى المباريات الودية أمام غامبيا، الأربعاء الماضي.
وستعود العناصر الوطنية إلى المركز الوطني المعمورة، من أجل استكمال المعسكر الإعدادي المغلق، قبل السفر إلى مصر، أيام معدودة قبل تاريخ الـ 21 من يونيو الجاري.

بيان اليوم

Related posts

Top