خاليلوزتيش يعيد حمد الله إلى “أسود الأطلس”

بات في حكم المؤكد، أن يشمل الناخب الوطني الجديد، وحيد خاليلوزيتش، الدولي المغربي ولاعب النصر السعودي، عبد الرزاق حمد الله، إلى اللائحة التي سيفرج عنها بداية من شهر أكتوبر القادم.
وتابع المدرب البوسني خاليلوزيتش المباريات الأخيرة التي شارك فيها حمد الله رفقة النصر السعودي، سواء بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكذا دوري أبطال أسيا، خلال شهر شتنبر الجاري.
واقتنع الناخب الوطني بالمستويات التي قدمها عبد الرزاق حمد الله، كونه يمتلك صفات قائد هجوم “أسود الأطلس”، قبل بداية التصفيات المزدوجة لكأس أمم إفريقيا 2012 بالكاميرون، وكذا نهائيات مونديال 2022 بقطر.
وكان حمد الله قد غادر تجمع الأسود منتصف شهر يونيو المنصرم، في وقت كان فيه المنتخب المغربي بقيادة هيرفي رونار، دون كشف الأسباب التي جعلته يحزم حقائبه ويعود لمواصلة الاستعدادات رفقة النصر السعودي.
وينضاف حمد الله إلى كل من محمد المورابيط لاعب أولمبيك آسفي، وزكرياء الوردي لاعب الرجاء البيضاوي، اللذان سيكونان حاضرين في التجمع الإعدادي، في أفق خوض المباراتين الوديتين في 11 و15 أكتوبر القادم، أمام كل من منتخبي ليبيا والغابون.
جدير بالذكر، أن العديد من الفعاليات الرياضية دعت جامعة كرة القدم إلى التحرك، بغية تذويب الخلاف الذي طغى على السطح بين حمد الله ومجموعة من لاعبي المنتخب الأول، مفضلين مصلحة الوطن العليا للبلاد.

 عادل غرباوي

Related posts

Top