خاليلوزيتش: حكيمي لاعب جيد.. وسيتألق بالدوري الإيطالي

أعرب البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن ارتياحه لقرار أشرف حكيمي، خاصة بعد انضمامه لفريق إنتر ميلان الإيطالي، وفق عقد يمتد لـ5 سنوات رياضية.
وتمنى الناخب الوطني عن التوفيق لحكيمي في تجربته الجديدة بالدوري الإيطالي، مشددا أن الدولي المغربي يملك إمكانات بدنية وتقنية تجعله قادرا على التألق.
وأوضح خليلوزيتش في تصريحات صحفية، أن حكيمي تألق في الدوري الألماني بشكل لافت، الشيء الذي سيعزز إمكانية ظهوره بصورة جيدة في الدوري الإيطالي.
واستطرد مدرب الأسود قائلا، “أشرف حكيمي لاعب شاب أمامه مستقبل كبير وبإمكانه التطور.. يهمني كثيرا مشاركته رفقة فريقه الجديد.. هو لاعب مهم داخل المنتخب المغربي.. أتمنى أن يبصم على أداء جيد، كي يواصل اللعب معنا دوما بمعنويات مرتفعة”.
وتابع حاليلوزيتش قائلا، “حكيمي من نوعية اللاعبين الذين بإمكانهم التألق داخل أي دوري ومع أي فريق.. فهو بالإضافة إلى أنه شاب يعتمد على السرعة في لعبه، فإنه طموح ويلعب بحماسة، وأظن أنه سيفيد فريقه الجديد كثيرا”.
جدير بالذكر، أن حكيمي وقع عقد انضمامه إلى إنتر ميلان لغاية سنة 2025، بملبغ إجمالي يصل إلى 40 مليون يورو، مع 5 ملايين يورو كمتغيرات.

< عادل غرباوي

Related posts

Top