خاليلوزيتش يواجه النيجر وديا قبل بداية التصفيات

يخوض وحيد خاليلوزيتش، المدرب الجديد لأسود الأطلس، ثاني اختباراته عندما يواجه، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، منتخب النيجر وديا، في إطار التحضير للتصفيات المزدوجة لنهائيات “الكان 2021″، وكأس العالم 2022 بقطر.
وسيعمل البوسني خاليلوزيتش على إقحام باقي العناصر التي لم تخض المباراة الأولى أمام بوركينافاسو، الجمعة الماضية، لتكوين رؤية شاملة على اللاعبين الذين شملتهم دعوة المنتخب الأول.
وسيواصل الناخب الوطني الجديد الاعتماد على خدمات حكيم زياش وسط الميدان، في وقت أشاد فيه بالفنيات والمهارات التي يتوفر عليها لاعب أياكس أمستردام الهولندي، معتبرا إياه من أفضل اللاعبين أوروبيا.
وسيعمل خاليلوزتيش بمساعدة مصطفى حجي، على القيام بجرد لأبرز اللاعبين الذين بصموا على مستويات جيدة خلال المباراتين الوديتين، وكذا التدريبات اليومية، في أفق الاعتماد عليهم في قادم المواعيد.
وطرح عدم الاعتماد على كل من عبد الكريم باعدي لاعب حسنية أكادير، ووليد الكرتي، لاعب الوداد البيضاوي في أولى المباريات الودية، أكثر من علامة استفهام، عن قيمة اللاعب المحلي داخل المنتخب الأول.
وبعد نهاية ثاني الوديات أمام النيجر، سيعود لاعبو أسود الأطلس تباعا إلى الدوريات التي يمارسون بها، إلى حين اقتراب موعد تصفيات “الكان 2021” التي ستقام منافساتها بالكاميرون.
وكان المنتخب المغربي للمحليين بقيادة الإطار الحسين عموتة قد فاز قبل أيام على النيجر، بهدفين نظيفين، استعدادا لخوض مواجهتي الجزائر، المؤهلة لنهائيات “الشان 2020” بإثيوبيا.

> عادل غرباوي

Related posts

Top