خاميس: أفكر فقط في كوبا أمريكا

أكد الكولومبي خاميس رودريغيز أنه ليس منشغلا بمستقبله مع ناديه ريال مدريد الإسباني في الوقت الحاضر، مشيرا إلى أنه يصب كامل تركيزه مع منتخب بلاده المشارك في بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة حاليا في البرازيل.
وأضاف “أعتقد أن هناك أشخاص لديهم نفوذ كبير داخل النادي، وأنا لا أستطيع فعل أي شيء حيال ذلك، لم أتحدث مع زين الدين زيدان (مدرب الملكي) على الإطلاق”.
ويبدو أن ريال مدريد اتخذ قراره بشأن رودريغيز الذي من المنتظر ألا يكون جزء من المشروع الجديد، وذلك كما يتوقع بعض المقربين من إدارة النادي الملكي.
وكان نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي كان يلعب رودريغيز بين صفوفه خلال الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة قد تنازل عن بند أحقية شراء اللاعب الكولومبي، بعد انتهاء مدة الإعارة ليعود الأخير مجددا لريال مدريد.
ولكن مع عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد، أصبح رحيل رودريغيز محتملا بشكل كبير، وذلك على خلفية العلاقة التي كانت تربط الثنائي قبل رحيل خاميس إلى البايرن، والتي لم تكن جيدة على الإطلاق.
وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نابولي، الذي يديره فنيا المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، يتطلع إلى ضم رودريغيز على سبيل الإعارة، فيما يرغب ريال مدريد في بيعه نهائيا.
ومن المنتظر أن يتحدد مستقبل النجم الكولومبي بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، على ضوء المفاوضات التي سيجريها مع إدارة النادي الملكي.

Related posts

Top