خدمة زبناء سامسونج تحتل الرتبة الأولى في المغرب

في إطار النسخة الخامسة لجائزة ” Service  Client de l’Année au Maroc 2022″ توجت شركة سامسونغ من بين أفضل خدمات الزبناء هذه السنة، حيث حازت على جائزة فئة “مصنعي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية” متربعة على صدارة الترتيب للمرة الثالثة على التوالي.

وجاء هذا التتويج عقب الاختبارات التي نظمتها بارومتر خدمات الزبون بالمغرب “Baromètre Service Client Maroc” ونفذت من خلال مقاربة الزبون Inspire Research، وأُجريت اختبارات هذا العام في الفترة الممتدة ما بين 23 غشت و 15 نونبر، ومكنت الدراسة من تتويج أفضل الشركات في خدمة الزبون، فقد خضعت كل من الشركات المنخرطة لعدة امتحانات، وفقا لمعايير تهدف إلى تقييم الشركات المختارة باعتماد تجارب حقيقية تبدأ من استقبال الزبون حتى مغادرته.

وبالنسبة لسامسونج المغرب، يمثل هذا التتويج مصدر اعتزاز وافتخار لجميع أعضاء الفريق، الذين يشاركون نفس الالتزام القائم على معايير الاستجابة، الاستماع، المساعدة والابتكار.  قال يوسف الصقلي، رئيس خدمة الزبناء : ”هذا التتويج سرور حقيقي بالنسبة لفريق خدمتنا في سامسونج. نود أيضا أن نشكر بحرارة شركاءنا على ثقتهم المتجددة يوميا، نحن نحاول أن نولي اهتماما خاصا لزبائننا وأن نجلب لهم المزيد من الابتكارات والحلول التي تلبي احتياجاتهم، بغية الاستفادة القصوى من تجربة الزبون”.

ويجري حاليا تنظيم خدمة الزبناء في سامسونج على مستوى عدة مجالات خبرة الشركة بهدف الوصول إلى كل أنواع الاحتياجات. وتتمثل مهمتها الرئيسية في زيادة إرضاء زبائنها من خلال اقتراح حلول وخدمات مبتكرة ومتنوعة تتجاوز توقعاتهم. قرينة بالجودة والتميز، تقدم سامسونج اليوم عدة مزايا، فعلى سبيل المثال، يمكن حصريا تقديم المساعدة للأشخاص الصم أو الذين يعانون من صعوبة السمع مباشرة بواسطة مترجم شفوي مساعد بلغة الإشارات عن طريق مكالمات الفيديو. وبهذا، تكون سامسونج هي أول شركة إلكترونية تقدم مثل هذه الخدمة في المغرب.

ويندرج هذا الإجراء ضمن الاستراتيجية العامة لسامسونج للإلكترونيات “Samsung Electronics”  لتعزيز إدماج الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وإدماجهم في المجتمع والعالم المهني. وقد صممت سامسونج هذه الخدمة الجديدة للترحيب بهم، الاستماع إليهم ومعالجة طلباتهم للحصول على المعلومات أو المنتجات بنفس معايير الجودة العالية التي تقدمها الشركة لجميع زبائنها.

هذا وتستثمر سامسونج بشكل مستمر في الحلول لتوفير قنوات رقمية مبتكرة ودعم عالي الجودة. يؤكد يوسف الصقلي: “بالإضافة إلى القنوات الرقمية التقليدية مثل الدردشة ومقالات المعلومات والمساعدة المتوفرة على موقعنا أو تطبيق سامسونغ للأعضاء “Samsung Members”، نحن الشركة الوحيدة في قطاعنا بالمغرب التي تقدم المساعدة من خلال واتساب  “WhatsApp” وتقنية الفيديو، فضلا عن المساعدة عن بعد”.

وأضاف قائلا: ”هذا العدد الكبير من حلول الاتصال الرقمي يمكننا من الاقتراب قدر الإمكان من زبائننا، بغض النظر عن مستوى معرفتهم بمنتجاتنا. ومن خلال دراساتنا الداخلية، يسرنا أن نقول اليوم بأن 9 من كل 10 زبائن الذين اتصلوا بنا عبر قنواتنا الرقمية راضون عن تجربتهم في خدمة زبائن سامسونج.”

باعتبارها متوجة للمرة الثالثة على التوالي، تستفيد سامسونج من الخبرة والنجاح اللذين حققتهما سابقا من خلال الحفاظ على الأنظمة المعتمدة ومضاعفة جهودها لإرضاء زبائنها. وتقوم الشركة، متميزة بنوعية منتجاتها وملتزمة تجاه زبائنها بفضل الابتكار، بوضع إرضاء الزبائن في قلب مؤسستها. فتبذل كل الجهود -بشكل يومي- لكي تضمن لزبائنها الجودة، الخبرة، المساعدة، الاستجابة والقرب.

Related posts

Top