خريبكة تتحدى الجديدة والفتح يواجه آسفي بالبطولة الاحترافية

يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب أحمد العبدي، ضيفه أولمبيك خريبكة، يومه الإثنين (16.00)، لحساب ثاني جولات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

وسيعمل “فارس دكالة” بقيادة المدرب عبد الرحيم طاليب على تدوين ثاني انتصاراته في مسار بطولة هذا الموسم، إذ سيستغل عامل استقبال الأوصيكا على ملعبه وبين أنصاره بغية مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية.

ومن جانبه، سيحاول أولمبيك خريبكة المنتشي بفوزه أمام المغرب التطواني قبل أسابيع جاهدا لاستمراره في نفق النتائج الإيجابية، بعدما كان يعاني الموسم الماضي في آخر الرتب.

وفي آخر مباريات الدورة الثانية، يرحل فريق أولمبيك آسفي إلى مدينة الرباط من أجل مواجهة الفتح الرياضي، في المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ملعب مولاي الحسن يومه الاثنين (20.30).

وسيدخل فريق أولمبيك آسفي مباراته متسلحا بالانتصار الأخير الذي حققه أمام الوداد الرياضي في أولى دورات البطولة الاحترافية، إضافة إلى تأهله إلى دور ربع نهاية كأس العرش، بعدما أزاح حسنية أكادير.

في حين، سيقف الفتح الرباطي بتشكيلته الشابة وفكر مدربه وليد الركراكي أمام طموح القرش المسفيوي، بغية البصم على انطلاقة في بطولة الموسم الحالي.

وفي سياق آخر، قررت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأجيل بعض المباريات لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

ويتعلق الأمر بمباريات الوداد الرياضي أمام الفتح الرباطي، ونهضة بركان أمام الدفاع الحسني الجديدي، والرجاء الرياضي أمام يوسفية برشيد، نظرا لالتزام الفرق المغربية بالمشاركات الإفريقية.

وسيخوض الوداد يوم الجمعة القادم مباراة إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام وفاق سطيف الجزائري بالمركب الرياضي محمد الخامس، في حين، سيجري تباعا كل من الرجاء ونهضة بركان مباراتيهما يوم الأحد القادم، لحساب إياب دور ربع نهائي كأس الكاف.

وستكون أجندة فرق الرجاء والوداد الرياضيين ونهضة بركان مزدحمة، نتيجة تأجيل مباراتين لكل ناد (الدورة الثانية والثالثة من البطولة الاحترافية)، الشيء الذي سيجعل لجنة البرمجة تلزم عليهم خوض المباريات المؤجلة وسط الأسبوع.

وستفتتح مباريات الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية بمباراة الكوكب المراكشي وضيفه المولودية الوجدية، على أن يواجه المغرب التطواني جاره اتحاد طنجة في مباراة ديربي الشمال، فيما يقارع سريع وادي زم أولمبيك آسفي.

< عادل غرباوي

Related posts

Top