داسيا تطلق رحلات استثنائيا من المغرب ورومانيا نحو باريس

سافر موظفان يعملان لدى علامة داسيا، في 7 أكتوبر، وهما يقودان سيارة داسيا سانديرو ستيبواي Dacia Sandero Stepway التي تبرز الصورة الجديدة للعلامة، لربط طنجة (المغرب) بباريس. وفي نفس اليوم، غادر كذلك موظفان مدينة ميوفيني Mioveni في رومانيا للذهاب إلى باريس وهما يقودان سيارة داسيا جوغر Dacia Jogger ذات الهوية الجديدة. الوجهة النهائية لهذه الرحلة الدولية هي معرض باريس الدولي للسيارات حيث سيتم عرض السيارتين.
تعتبر هذه الرحلة رسالة قوية بالنسبة للموظفين، وبالنسبة لشركة داسيا كذلك، التي تسعى من خلال هذا المشروع، إلى ابراز الروابط القائمة بين المغرب ورومانيا، وبالتالي إظهار تماسك العلامة على المستوى الدولي.
من طنجة إلى باريس… ومن ميوفيني MIOVENI إلى باريس…

في 7 أكتوبر، غادرت هند، وهي مكلفة بمشروع الإدماج المحلي، وهدى مديرة مشروع سلسلة التوريد في المغرب، بطنجة المغرب. كما غادر كلاوديو Claudiu، رئيس فريق (التصنيع اللوجستي)، وجورجي Gheorghe، محلل الجودة، مدينة ميوفيني Mioveni في رومانيا. ويسافر الطاقمان لمدة 9 أيام في اتجاه باريس.
وسيزورون، في طريقهم، أماكن ذات دلالة رمزية وسيكونون سفراء لعلامة داسيا وهم يقودون سيارات بألوان علامة داسيا.
لقد حققت داسيا انجازا كبيرا من خلال إعادة تصميم شبكة التهوية لجميع الموديلات في مجموعتها في نفس الوقت. وقد أصبحت سيارات سبرينغ Spring وسانديرو Sandero وداستر Duster ودجوغر Jogger تحمل اليوم الشعار الجديد لعلامة داسيا.
وستعيش السفيرتان المغربيتان مغامرة فريدة من خلال قيادة سيارة داسيا سانديرو ستيبوي الجديدة Dacia Sandero Stepway المصنعة في مصنع صوماكا بالدار البيضاء، بهويتها البصرية الجديدة ولونها الكاكي الجديد. وبالنسبة للطاقم الروماني، فإن سيارة داسيا دجوغرDacia Jogger هي التي ستحمل هذه الهوية الجديدة التي تنسجم مع قيم علامة داسيا المتمثلة في البساطة والأصالة والمتانة.
من طنجة إلى باريس… كانت الانطلاقة من مصنع طنجة. وسيمر الطاقم عبر المغرب وإسبانيا والبرتغال وفرنسا. ومن بين الزيارات الرئيسية للرحلة، ستلتقي السفيرتان المغربيتان بزميلاتهما في مصنع إشبيلية Séville، الذي يصنع علب التروس لسيارات علامات مجموعة رونو، وفي مصنع بلد الوليد Valladolid المخصص لتصنيع المحركات. وستتاح لهند وهدى فرصة فريدة لعيش تجربة رحلة استثنائية يتخللها اكتشاف مدن لا تنسى مثل مدينة إيفورا Evora في البرتغال ومشاهد طبيعية استثنائية. وستقطعان مسافة تزيد عن 2700 كم من الطرق وهما تقودان السيارة الحضرية الأكثر مبيعا في أوروبا.
من ميوفيني Mioveni إلى باريس… غادر السفيران مصنع ميوفيني Mioveni ليعبران رومانيا والمجر وسلوفاكيا والنمسا وألمانيا وفرنسا. ومن بين المحطات الرئيسية لهذه الرحلة، سيزور الطاقم الروماني مصنع Pitesti في رومانيا لاكتشاف صورة علامة داسيا الجديدة في الشبكة. منذ بداية عام 2022، تحولت نقاط بيع داسيا تدريجيا لتعتمد ألوان العلامة التجارية الجديدة، ويعد موقع بتيشت Pitesti من بين المواقع الأولى التي قامت بهذا التحول في داخل الموقع وخارجه. ومن أبرز معالم هذه الرحلة، سيمر الطاقم بطريق ترانسفاغاراسان Transfagarasan في رومانيا، الذي صنفته القناة الإعلامية توب غير Top Gear كواحدة من أكثر الطرق جمالا في العالم.
سيصل كلا الطاقمان في 16 أكتوبر إلى باريس. وسيشعر أعضاء الطاقمين بالفخر بأنهم حملوا ألوان وقيم داسيا في 10 دول، كما ستكون لهم حظوة زيارة معرض باريس الدولي للسيارات خلال اليوم المخصص للصحافة يوم 17 أكتوبر 2022.
سيتم نقل هذه المغامرة على الشبكات الاجتماعية لعلامة داسيا (Instagram وTwitter وFacebook وLinkedin).
مصانع طنجة وميوفيني MIOVENI في بضعة أرقام

تم افتتاح مصنع طنجة في عام 2012، وهو يقوم اليوم بصناعة سيارات علامة داسيا لودجي Lodgy وسانديرو Sandero وسانديرو ستيبوي Sandero Stepway.
وصل مجموع السيارات التي تم تصنيعها في مصنع طنجة إلى أكثر من 2360000 سيارة، تم إنتاجها خلال 10 سنوات وبيعت في 70 دولة حول العالم.
أما بالنسبة لمصنع صوماكا Somaca، فقد أنتج منذ عام 2005، وهو عام تصنيع أول طراز لسيارة داسيا (Logan لوغان)، ما يقرب من مليون سيارة (سنديرو ولوغان Sandero وLogan).
تحتل داسيا المركز الأول في سوق السيارات المغربية منذ 12 عاما، وقد تجاوزت مبيعاتها 26000 سيارة خلال الأشهر الثمانية الأولى من عام 2022. إنها تمثل العلامة المفضلة لدى المغاربة مع 4 طرازات من مجموع 5 تحمل علامة “صنع في المغرب”. كما تأتي جميع موديلات مجموعة داسيا في المرتبة الأولى في فئتها في السوق المغربية.

Related posts

Top