دبيرة ينفي دعم حمد الله لأولمبيك آسفي ماليا

نفى أنور دبيرة، رئيس فريق أولمبيك أسفي، توصل خزينة الفريق بأي دعم مالي من عبد الرزاق حمد الله، اللاعب السابق، والذي يجاور حاليا النصر السعودي، منذ توليه تسيير وإدارة الفريق المسفيوي .
وقال دبيرة في لقاء تواصلي مع جمهور فريق أولمبيك آسفي أجراه عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أن عبد الرزاق حمد الله لم يدعم فريقه ماليا طيلة 6 سنوات تقلد خلالها مهام تسيير النادي، بعكس ما روج له الكثيرون عبر منصات التواصل الاجتماعي، بكون مهاجم النصر قدم مساعدات مالية لفريق الأم، مفندا هذا الأمر جملة وتفصيلا.
وعاد رئيس فريق أولمبيك آسفي، للحديث عن رحيل نجم فريقه محمد المورابيط، مؤكدا توصله بأربعة عروض رسمية من أندية وطنية وعربية، أبدت رغبتها في التعاقد مع هذا الأخير، وهي شباب المحمدية والرجاء البيضاوي، إضافة لفريقين سعوديين .
واشترط القرش المسفيوي حصوله على 500 مليون دفعة واحدة، من أجل بيع عقد لاعبه المواربيط الذي يرتبط بعقد رسمي رفقة الفريق لغاية نهاية الموسم المقبل.
إلى ذلك، ثمن عبد الهادي السكتيوي، مدرب أولمبيك أسفي، الإجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات الحكومية، ومعها الجامعة الملكي المغربية لكرة القدم التي قررت تعليق جميع مباريات كرة القدم خوفا من تفشي فيروس كورونا.
وأوضح السكتيوي، أن كرة القدم كانت تبدو دوما مهمة في حياة الكثير من الناس، غير أن الأشياء تغيرت في زمن “كورونا”، لم تعد لها أي أهمية على الإطلاق، وأن صحة وسلامة الجميع هي الأهم .

Related posts

Top