دروتموند يرد على شراسة بايرن ميونيخ بفوز كبير على مونشنغلادباخ

ضرب بوروسيا دورتموند الوصيف بقوة بحسمه الدربي القمة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثية نظيفة أول أمس السبت في المرحلة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم.
في المباراة الأولى على ملعب “سيغنال إيدونا بارك” وأمام 10 آلاف متفرج للمرة الأولى منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، كشر بوروسيا دورتموند عن أنيابه مبكرا عندما أكرم وفادة ضيفه وجاره بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثية نظيفة كان أبطالها نجومه الواعدون النروجي إرلينغ هالاند (20 عاما) مسجل ثنائية (54 من ضربة جزاء و77)، والأمريكي جيوفاني رينا (17 عاما) مفتتح التسجيل (35) وصائد ضربة الجزاء، والإنجليزي جود بيلينغهام (17 عاما) صانع الهدف الأول، ومواطنه جايدون سانشو (20 عاما) صانع الهدف الثالث.
وبعدما وجه بايرن ميونيخ حامل اللقب رسالة شديدة اللهجة إلى منافسيه بينه بوروسيا دورتموند ولايبزيغ ومونشنغلادباخ، الوصيف والثالث والرابع الموسم الماضي على التوالي، عندما ألحق خسارة تاريخية بضيفه شالكه 8-0 الجمعة في افتتاح المرحلة، لم يتأخر رجال المدرب السويسري لوسيان فافر في التأكيد على استعدادهم التام للمنافسة على اللقب.
وأكد دورتموند عقدته لجاره مونشنغلادباخ حيث تغلب عليه للمرة الحادية عشرة على التوالي في الدوري والثانية عشرة تواليا في مختلف المسابقات، حيث يعود الفوز الأخير لمونشنغلادباخ على دورتموند إلى 11 أبريل 2015 (3-1).

Related posts

Top