“دولي دول” تحصل على شهادة أيزو 45001

تمكنت شركة “دولي دول”، المتخصصة في مجال الأفرشة والأثاث في المغرب من الحصول على شهادة “ISO 45001” نسخة 2018 الخاصة بالسلامة والصحة المهنية، التي تسمح بالحد من خطر إلحاق الضرر بالصحة، ووقوع الحوادث المهنية أثناء مزاولة العمل.
وقالت الشركة، التي كانت سباقة في مجالها في الحصول على شهادة “ISO9001″، في بلاغ لها، إن حصولها على الشهادة الجديدة، جاء بعد إجراء مراجعة كاملة لأنشطتها من لدن مكتب “فيرتاس”، الرائد العالمي في مجال الفحص والاختبار وإصدار الشهادات.
وحسب البلاغ نفسه فمعيار أيزو 45001 يغطي جميع أنشطة شركة “دولي دول” في مصنعها الكائن على مستوى منطقة دار بوعزة نواحي مدينة الدار البيضاء، الذي يعد أكبر وحدة صناعية في إفريقيا، تبلغ طاقتها الإنتاجية السنوية 15 ألف طن من البونج، ومليون فراش.
وحسب البلاغ عينه، فحصول شركة “دولي دول” على شهادة أيزو “ISO45001” يمثل تأكيدا على مدى أهمية الحماية من المخاطر وتعزيز مجال عمل يتميز بأمان وصحة أكثر، وهو الاعتراف الذي يضمن التزاما إضافيا للشركة، التي تعمل دائما على إرضاء زبائنها وموظفيها وشركائها على حد سواء.
وتؤكد شركة “دولي دول” من خلال حصولها على شهادة ISO 45001، على مكانتها كفاعل رائد في الابتكار في السوق المغربية، واحتلت الشركة الصدارة في أكثر من مناسبة على مستوى قطاعها على امتداد سنوات. حيث حققت سنة 2014 رقما عالميا، خلال احتفالها بـ40 سنة على تواجدها في السوق, من خلال إنجاز أكبر فراش يمتد طوله على 20 مترا، بعرض 16 مترا، و1,4 من الارتفاع، في حين بلغ وزنه 11 طنا.

Related posts

Top