“دونور” مسرحا لمواجهة المغرب والكاميرون

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مسرحا لإجراء المواجهة المرتقبة بين المنتخب الوطني ونظيره الكاميروني يوم 16 نونبر القادم برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.
وكان مقررا أن تقام المباراة بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لكن برمجة نهائي كأس العرش لموسم 2017-2018 بعدها بيومين (18 نونبر)، فرضت على الجامعة تغيير مكانها، لتستقر في الأخير على ملعب الدار البيضاء.
وجاء اختيار جامعة كرة القدم لمركب محمد الخامس بناء على رغبة الناخب الوطني هيرفي رونار الذي بات يفضل استقبال خصوم المنتخب الوطني بالدار البيضاء بالنظر للدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به “أسود الأطلس”.
ويخضع مركب الرباط الذي كان مرشحا لاستقبال مباراة نصف النهاية بين فريقي الرجاء البيضاوي ووداد فاس في 3 نونبر القادم قبل نقلها لملعب طنجة الكبير، إلى إصلاحات بغية تجهيزه لاحتضان المباراة النهائية للكأس الفضية.
وتخوفت الجامعة من أن تؤثر برمجة مباراة المغرب والكاميرون بمركب الرباط على أرضية الملعب الذي سيحتضن نهائي الكأس، لتنقل المباراة لمركب محمد الخامس الذي استضاف آخر مباراة لـ “أسود الأطلس” أمام منتخب جزر القمر.
وكان من المخطط أن يتم إغلاق مركب محمد الخامس لصيانته هو الآخر، لكن التزامات فريقي الرجاء البيضاوي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، إضافة لمشاركته بكأس زايد للأندية البطلة رفقة فريق الوداد البيضاوي، أجلت ذلك.

< صلاح الدين برباش

Related posts

Top