ديربي مدريد بنيويورك

سيخوض ريال مدريد وأتلتيكو مدريد أول دربي للعاصمة الإسبانية الموسم المقبل خارج القارة الأوروبية، عندما يلتقيان في ضواحي نيويورك في يوليوز القادم ضمن كأس الأبطال الدولية لكرة القدم.

وتقام المسابقة التي تستضيفها عادة في ملاعب أمريكية قبل بداية البطولات الأوروبية، وتمنح الجماهير فرصة مشاهدة أفضل النجوم العالميين.

وتقام مباراة الجارين اللدودين في إيست روثرفورد نيوجيرزي في 26 يوليوز.

ويشارك في البطولة 12 ناديا ومن المقرر أن تخوض 18 مباراة، 11 منها في الولايات المتحدة، 4 في آسيا و3 في أوروبا.

ويستهل روما الإيطالي وتشيفاس المكسيكي الحدث في 16 يوليوز في شيكاغو.

ويلتقي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع إنتر ميلانو الإيطالي في 20 يوليوز في سنغافورة، قبل ليلة من مباراة يوفنتوس الإيطالي مع حامل اللقب توتنهام الإنجليزي.

كما سيتواجه يوفنتوس مع إنتر في ملعب صيني لم يتم تحديده بعد في 24 يوليوز، فيما يتبارز مانشستر يونايتد مع توتنهام في 25 يوليوز في شنغهاي الصينية.

وتقام المباريات الثلاث الأخيرة في أوروبا، فيلعب ميلان الإيطالي مع مانشستر يونايتد في 3 غشت في كارديف، توتنهام مع ضيفه إنتر في الرابع منه وأتلتيكو مدريد مع يوفنتوس في العاشر.

ويلعب أيضا بايرن ميونيخ الألماني مع أرسنال الإنجليزي في كارسون كاليفورنيا، قبل أن يتجه الفريق اللندني إلى تشارلوت في شمال كارولاينا لمواجهة روما بعدها بثلاثة أيام، ثم يلعب بايرن ميونيخ مع ريال مدريد في 20 يوليوز في هيوستن.

وفي الليلة عينها، يلعب بنفيكا البرتغالي مع تشيفاس في سانتا كلارا كاليفورنيا.

وتستمر المنافسة في الملاعب الأمريكية، بمباراة ريال مدريد مع أرسنال في 23 يوليوز في واشنطن، ويلعب بايرن ميونيخ مع ميلان في كانساس سيتي وتشيفاس مع أتلتيكو مدريد في أرلينغتون تكساس.

ويخوض بنفيكا مباراتين أخيرتين في الولايات المتحدة ضد روما في هاريسون في 24 يوليوز وضد ميلان في 28 منه في فوكسبورو ماساشوستس.

وكانت نسخة 2017 شهدت مواجهة بين ريال مدريد وغريمه الإسباني برشلونة في ميامي أمام 66 ألف متفرج.

Related posts

Top