ديل تطلق حواسيب جديدة احتفالا بمرور 20 سنة على مجموعتها الخاصة بمحطات العمل الثابتة

أطلقت ديل مجموعة جديدة من محطات العمل الثابتة (الوحدة المركزية لحواسيب المكتب)، احتفالا بمرور 20 سنة على استخدام محطات العمل ديل بريسيجن، وأزاحت ديل بالمناسبة ذاتها، الستار عن نسخة خاصة بذكرى محطتها المحمولة ديل بريسيجن 5520. ويضم عرض محطات العمل الثابتة من الجيل الجديد لـ ديل نماذج بشكل برج، وهي ديل بريسيجن 5820، وبريسيجن 7820، وبريسيجن 7920 وكذا موديل بريسيجن 7920 راك، حيث تمت إعادة تصميمها سواء على مستوى الشكل أو التكنولوجيا.
 وحسب بلاغ لعلامة ديل، فالأبراج الثلاثة الجديدة ديل بريسيجن، تضم هيكلا مبتكرا متعدد الوظائف مع أداء معالج إنتل Xeon الحديث، وبطاقات الرسوميات من الجيل الجديد Radeon™ Pro Graphics والمهنية NVIDIA® Quadro. وتم تشكيل هذه الموديلات الحاصلة على شهادة البرمجيات التطبيقية المهنية، قصد الاندماج بشكل شفاف في إنجاز المشاريع الأكثر تعقيدا، مثل تطوير مضامين الواقع الافتراضي. وتضمن تكنولوجيا ديل إغ إم تي (Reliable Memory Technology) الحصرية طول ذاكرة سير العمل في حين أن نظام دي بي أو (Dell Precision Optimizer) يحسن من أداء محطة العمل.
وتمنح خيارات إعدادات التشغيل المشخصة بالكامل تعدد الاستعمال الضروري للتحمل بكل تطبيق تقريبا، بحيث يقدم المعالج الأخير لأنتل Xeon، أداء وخفة بما ذلك الاستنتاج والتدريب في مجال آلة التعلم (ML) والتعلم العميق (DL). وتتيح أبراج ديل بريسيجن للزبائن الذين يتوفرون على مفاهيم أولية في الذكاء الاصطناعي استعمال برمجيات مفعلة لبنياتهم التحتية إنتل. ويسرع NVIDIA Quadro® GP100 تطوير وتشغيل التكنولوجيا المعرفية. وتشمل الخيارات الأخرى لـ معالج NVIDIA Pascal ذاكرة HBM2 في حين تمنح تكنولوجيات NVLink قوة أكبر، وأداء وقدرات تتيح للمستعملين المهنيين إحداث نموذجهم للهندسة الرقمية الأكثر تعقيدا، في بيئة الواقع افتراضي.
 وتتيح بطاقات رسوميات Radeon™ Pro SSG بذاكرة HBM2 المسرعة تحمل 2 تو لتخزين SSD تركيب وقراءة فيديو 8K في وقت حقيقي، بفضل معالجة كميات هائلة من البيانات وتقديم المشاريع الكبيرة كما لم يحدث من قبل. ويبين كل من Adobe Premiere Pro وAdobe After Effects حل API Radeon Pro SSG المدمج بالكامل، ويتيح للمبدعين المهنيين تخطي الحدود الحالية على صعيد المونتاج والتقديم.
 
وقال راؤول تيكو، نائب الرئيس ومدير عام محطات العمل بـ ديل بريسيجن، إن هذه الذكرى مناسبة لاستحضار المراحل الماضية وإدراك التطورات التكنولوجية الكبرى التي غيرت حلول ديل خلال 20 سنة الأخيرة. وخولت القدرات المتزايدة لآلاتها المرتبطة ببرمجيات معروفة وكذا إبداع زبائنها إنجاز أمور لا تصدق، وأضاف أنه مهما تكن هذه التطورات مدهشة، فالمجموعة الجديدة لمحطات العمل ديل بريسجن تتيح لزبائنها الاستعداد للثورة التكنولوجية المقبلة التي ستحدث ثورة في النماذج الاقتصادية والقطاعات الأخرى. وبمناسبة الذكرى 20 لديل بريسيجن، تقدم أيضا نسخة حصرية من محطة العمل المحمولة ديل بريسيجن 5520 المتوفرة بالسوق المغربي. وهي نموذج ديل بريسيجن 5520 الخاص بذكرى 20 هي المحطة المحمولة لديل الأكثر رقة، والخفيفة والسميكة إلى حدود اليوم، وتقترحها في طبعة حصرية لفترة محددة بالمعدن المصقول (أوكسيد الألومنيوم الصلب).

Related posts

Top