“ديل تكنولوجيز” و”سنوفلاك” يوحدان جهودهما لتسهيل وتحسين الوصول إلى البيانات وتحليلها

وضعت شركة “ديل” المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز “DELL” يدها في يد مجموعة “سنوفلاك” المدرجة في بورصة نيويورك أيضا تحت رمز “Snowflake” من أجل ربط بيانات مستودع “ديل”، بصفتها الرائدة في السوق، والبيانات السحابية لـ” سنوفلاك”.

اليوم، وبفضل هذا التعاون الفريد، سيستفيد الزبناء من العديد من المزايا، على غرار تحقيق مرونة أكبر في البيئات متعددة السحابة، بهدف تحقيق متطلبات السيادة واستغلال بياناتهم بسهولة أكبر، وذلك وفق رؤى البيانات.

ويستطيع زبناء كل من “ديل” و”سنوفلاك” استخدام بياناتهم الموجودة في مستوع التخزين الخاص بـ”ديل” مع البيانات السحابية لـ”سنوفلاك”، والمحافظة في الوقت نفسه على بياناتهم محليًا أو نسخها بسلاسة إلى السحب العامة.

وفي نفس الصدد، ستواصل كلتا الشركتين تكامل المنتجات وجهود التسويق المشتركة خلال النصف الثاني من السنة الجارية.

وفي هذا الصدد، صرح جيف بودرو، رئيس مجموعة حلول البنية التحتية لدى ديل تكنولوجيز: “تمنح شركة ديل تكنولوجيز لزبنائها بصفتها رائدة في قطاع تخزين المعلومات مختلف الوسائل والأدوات التي يحتاجون إليها لاستخدام بياناتهم أينما كانت”.

وأضاف المتحدث :”بفضل التحالف الاستثنائي مع “سنوفلاك” من أنظمة التخزين الداخلي وسحابة البيانات، يمكننا توسيع النظام البيئي لبائعي برمجيات الحوسبة السحابية من “ديل” بهدف تحليل البيانات، سواء في مكان العمل أو في السحب العامة”.

من جهته، قال كريستيان كلاينرمان، نائب مدير المنتجات لدى سنوفلاك :”سيسمح هذا التعاون مع ديل للمؤسسات بتوليد المزيد من القيمة من بياناتها في أماكن العمل، مع الاستفادة من أداء وبساطة منصة سنوفلاك والميزات التعاونية القوية لسحابة بيانات للشركة”.

Related posts

Top