رئيس الكاف يعقد ندوة صحفية ويعتبر المغرب شريكا استراتيجيا

كشف أحمد أحمد، الرئيس الجديد للاتحاد الإفريقي “كاف”، عن تقديره الكبير للمغرب وللمجهودات التي بذلها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، في بلوغه منصبه الحالي، مشيدا بقدرات المغرب رياضيا وفي قطاعات أخرى.
وقال أحمد أحمد، في تصريحات صحفية، فور حلوله بلادنا، إن “المغرب بلد رائع وكبير وله تاريخ رياضي حافل وحتى خارج الرياضة له موقعه المتميز، ومسرور بأن أكون ضيفا عنده”.
وأضاف رئيس الكاف أن “تقديري كبير لفوزي لقجع وللأدوار التي لعبها لمساعدتي في بلوغ منصبي وأثق أنه سيكون للمغرب دور متميز في المرحلة المقبلة لأني أرى المغرب شريكا استراتيجيا وفريدا من نوعه للكاف”.
هذا، وقام أحمد أحمد، رفقة فوزي لقجع، بزيارة تفقدية لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بعد الإصلاحات التي عرفها المركب مؤخرا.
كما عقد أحمد أحمد، عصر أمس الثلاثاء، ندوة صحفية بأحد الفنادق بمدينة مراكش، بحضور لقجع، حيث تطرق خلالها للعديد من المواضيع التي تهم مستقبل الكاف، وكذا مشاريعه.
واختار أحمد أحمد، الرئيس الجديد للكاف، المغرب، ليكون أول محطة لزياراته بعد انتخابه، وليروج منه لمشروعه الجديد على رأس أعلى هيأة لتسيير شؤون كرة القدم الإفريقية.

محمد نجيب

Related posts

Top