رحيل أقدم مشجعة لفريق الدفاع الحسني الجديدي‎‎

تلقت الأوساط الرياضية بمدينة الجديدة والمغرب عامة وبحزن وأسى عميقين نبأ وفاة الحاجة فاطمة لعويسي أقدم مشجعة لفريق الدفاع الحسني الجديدي عن عمر ناهز 71 سنة بعد صراع طويل مع المرض.
الحاجة فاطمة لعويسي اسم معروف لدى الأوساط الرياضية في المغرب، نظرا إلى عشقها الكبير لنادي الدفاع الحسني الجديدي وللرياضة الوطنية عامة، وهي التي كانت لاتفارق الدفاع الحسني الجديدي أينما حل وارتحل، تسعد بنتائجه الإيجابية وتحزن في حالة إخفاقه.
وتعتبر الحاجة العويسي أول امرأة مغربية قررت اقتحام المدرجات، وضحت بالغالي والنفيس من أجل مرافقة فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم إلى كل مكان.
وكانت المشجعة الوفية لفريق المدينة والتي تحل بملعب العبدي ساعات قبل إنطلاق المباراة، امتازت بمكانة خاصة لدى أبناء الجديدة، وربطتها علاقة طيبة بكل مكونات الفريق الدكالي.
وتكاد تميز الحاجة لعويسي عن باقي المشجعات داخل مدرجات العبدي بلباسها الفريد والذي ينم عن وطنيتها وحبها لملك البلاد، من خلال ارتداء قميص يحمل الراية المغربية وصورة صاحب الجلالة عبر العصور والأزمنة .
وبهذا المصاب الجلل، يتقدم رئيس الفريق عبد اللطيف المقتريض أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء المكتب المديري للفريق وكل مكونات النادي وجمعية الصحافة بالجديدة بأحر التعازي لأسرة المرحومة الحاجة فاطمة لعويسي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top