رغم تواضع النتائج الرجاء يبقي على مارك ويلموتس

 يواصل المدرب البلجيكي مارك ويلموتس رحلته على رأس الطاقم التقني لفريق الرجاء البيضاوي، بعد التعادل الذي حصده، أول أمس الثلاثاء، أمام أولمبيك خريبكة، برسم الدورة الـ 17 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.

واستعصى على ويلموتس تحقيق نتيجة الانتصار خلال الأربع مباريات الأخيرة، حيث بدأ مسلسل تعادلاته أمام الجيش الملكي 1-1 (الدورة 14)، والمغرب الفاسي 1-1 (الدورة 15)، ويوسفية برشيد 1-1 (الدورة 16)، وأولمبيك خريبكة 2-2 (الدورة 17).

وتمكن المدرب البلجيكي من قيادة “النسور” في 8 مواجهات رسمية، حقق خلالها نتيجة التعادل في 4 مباريات، قبل أن يتمكن من الفوز في مناسبتين أمام شباب المحمدية وحسنية أكادير، في حين حصد الهزيمة أمام أولمبيك أسفي بالبطولة “برو”، والأهلي المصري في مباراة كأس السوبر الإفريقي التي أجريت بقطر.

وتشير بعض المعطيات التي تحصلت عليها جريدة “بيان اليوم”، أن منخرطي فريق الرجاء البيضاوي قد ساندوا فكرة التخلي عن خدمات مارك ويلموتس، في ظل تواضع النتائج المسجلة، في وقت أكدوا فيه استعدادهم لجمع مبلغ مالي من أجل إنهاء التعاقد معه.

وأوضحت ذات المعطيات، أن المدرب البلجيكي مارك ويلموتس قد تنقل، أمس الأربعاء، رفقة بعثة الرجاء إلى الجزائر، لمواجهة وفاق سطيف، الجمعة القادمة، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويمكن أن تكون مباراة الجمعة هي الأخيرة لويلموتس، إذ في حال تحقيق نتيجة غير الفوز، سيكون على أنيس محفوظ رئيس فريق الرجاء البيضاوي البحث عن صيغة توافقية لفسخ العقد بالتراضي، لإنقاذ موسم النادي المنافس على واجهتي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا.

 عادل غرباوي

Related posts

Top