رونار: لست راضيا عن أداء اللاعبين

عبر هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي عن عدم اقتناعه بأداء الأسود رغم الانتصار على الرأس الأخضر بهدفين لصفر، و الوصول لكأس أمم إفريقيا 2017.
و أكد المدرب الفرنسي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أنه لم يتم تطبيقه تعليماته بالكامل داخل رقعة الميدان، مشيرا إلى أنه سيسعى رفقة طاقمه التقني لتصحيح بعد الأخطاء قبل المباراة المقبلة الشكلية أمام منتخب ليبيا ضمن خامس جولات الإقصائيات.
و طالب المدرب من لاعبيه مواصلة العمل بجدية خلال قادم المباريات من أجل تحقيق إنجازات كبيرة في الفترة المقبلة، حيث هنأهم على تحقيق التأهل للمنافسات الإفريقية التي ستحتضنها الغابون بداية السنة القادمة.
واعتبر رونار أن تأكيد فوز المنتخب المغربي على “القروش” بمراكش بعد النتيجة الإيجابية التي حققها في برايا السبت الماضي، هي بمثابة نجاح جديد في اختبار صعب أمام متصدر ترتيب المنتخبات الإفريقية، قائلاً “اللاعبون تعبوا في مباراة الذهاب، ومع ذلك فقد قدموا مستوى جيد اليوم”، مردفاً “أهنئهم على المستوى الذي ظهروا به في المباراتين، وكذا على ضمان التأهل إلى نهائيات الكان”.
وثمن المتحدث نفسه الفوزين اللذين حققهما المنتخب المغربي أمام الرأس الأخضر السبت الماضي وأول أمس الثلاثاء، مشدداً على ضرورة تحقيق نفس النتيجة أمام كل من ليبيا و ساو تومي في الجولتين “الشكليتين” المتبقيتين من التصفيات، قائلاً “كل مباراة نخوضها، من المهم أن نفوز بها، فالانتصارات ستحسن من ترتيب المنتخب المغربي في تصنيف الفيفا”.
وأوضح هيرفي رونار أن خطابه الصارم للاعبين يعتبر أمراً عادياً، مردفاً “اللاعبون يعرفون طباعي، أحب أن أقوم بعملي باحترافية تامة، وهذا أمر يتفهمه من اشتغل معهم، وطبيعة المباراتين أمام الرأس الأخضر الحاسمة، تطلبت هذا الخطاب المفعم بالحزم والجدية، وهذا هو المطلوب”.

Related posts

Top